كيف تكتشف إذا كنت تحب زوجتك أكثر من حبها لك؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2016
كيف تكتشف إذا كنت تحب زوجتك أكثر من حبها لك؟
مقالات ذات صلة
رجل تزوج 36 مرة ولا يعرف أسماء زوجاته أو أبنائه الـ 21: ما قصته؟
أيهما الأكثر نكداً: المرأة أم الرجل؟
تطوير الذات: إليك أفضل الكتب والروايات لبناء الشخصية

في أغلب الأحيان في أي علاقة عاطفية أو زوجية يكون هناك طرف يحب الطرف الآخر بشكل أكبر، ويقال أنه يكون الطرف الأضعف في العلاقة، ولهذا الأمر إيجابيات وسلبيات محددة، سنتطرق إليها في مقالة أخرى.

اقرأ أيضاً: 5 علامات تنبهك أنك فقدت اهتمام زوجتك

أما اليوم، فسنتحدث عن الأمور التي تكشف إذا كنت تحب زوجتك أكثر من حبها لك أم لا، تعرف على العلامات التي توضح هذا الأمر: 

1- استعدادك أيها الزوج لقيامك بأي أمر يسعد زوجتك، فأنت تعرف ما تحبه زوجتك، فإذا مرت زوجتك بيوم عصيب وحاولت فعل أي شئ لإسعادها ولم يتغير مزاجها، فاعلم أنك تحبها أكثر مما تحبك، فهي إن كانت تحبك بنفس القدر، سوف تقدر كثيراً محاولاتك لتغيير مزاجها السيء وفعل أي شيء لرسم البسمة على وجهها مرة أخرى. 

اقرأ أيضاً: تعرف على الأسرار التي تخفيها عنك زوجتك!

2- دائماً ما تعتقد أن إنجازات زوجتك رائعة حتى وإن كانت بسيطة ولا يراها أحد، ولا ترى أخطائها، في المقابل لا تبادلك هذا التقدير بنفس الدرجة، وتذكر أخطائك جميعها مهما بلغت درجة بساطتها، وتقصيرك في أي أمر حتى لو كان من السهل معالجته.

3- اختفاء حياتك الاجتماعية تقريباً والخروج مع أصدقائك لقضاء الوقت معها ولكن في المقابل قد تتخلى عن الخروج معك مقابل لقاء صديقاتها.

4- لا تنفك أن تفاجئها بالهدايا والورود سواءً بمناسبة أو من دون، وتتذكر دائماً التواريخ الهامة في حياتكما، مثل عيد زواجكما أو عيد ميلادها، أو عيد الأم، وفي المقابل قد تنسى أن تحضر لك هدية في عيد ميلادك أو في عيد زواجكما.

اقرأ أيضاً: 5 أسباب تفسد العلاقة الزوجية.. تعرف عليهم!

5- تغار عليها من أبسط الأمور، وتراها دائماً محط الأنظار، بينما لا تبادلك نفس الغيرة، حتى وإن قامت إحدى صديقاتها بمديحك أمامها، لن تشعر بشيء. 

6- تغيّر من تصرفاتك التي تنتقدك فيها من أجلها، فمجرد أن تعلم أنها لا تحب فيك صفة معينة، تراك تتغير من أجلها، وتحسّن من نفسك حتى تسعدها، إلا أنها لا تقوم بنفس المجهود في تغيير صفاتها التي لا تحبها من أجلك. 

للمزيد: 

أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين
هل تعتقد أن زواجك سيفشل؟ تعرف على العلامات التي تدل على وجود فرصة أخرى!