أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2016
أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين

نسمع في العديد من المجتمعات العربية وقوع امرأة عزباء في حب رجل متزوج، لدرجة قد تصل في الكثير من الحالات لزواج الرجل منها كزوجة ثانية.

وهناك أسباب كثيرة تفسر انجذاب بعض النساء العازبات للرجال المتزوجون، لنتعرف عليها: 

1- تفكر بعض النساء بطريقة أن "الممنوع مرغوب"، فمتى علمت تلك المرأة بأن ذلك الرجل متزوجاً، فإنها تسعى خلفه بجميع أساليبها، حتى وإن لم يكن في خطتها جعله الزواج منها، إلا أنها تحاول أن تجعله يقع في شباكها بكل الطرق. 

اقرأ أيضاً: ما الذي عليك فعله إذا أُغرمت بامرأتين في نفس الوقت؟!

2- إذا كان الرجل المتزوج جذاباً ومثيراً للاهتمام، فإن بعض النساء يشعرن بالغيرة لتمكّن زوجته من الحصول عليه، فحتى وإن لم تلتق المرأة بزوجته، إلا أنها تحاول أن تسلبه منها، فغيرة المرأة قد تكون قاتلة. وقد أثبتت دراسة بريطانية أن 90 في المئة من النساء يجدن الرجل المتزوج جذاباً.

3- لا تستطع بعض النساء مقاومة الإحساس بالانتصار عند خضوع الرجل المتزوج لها، فهي قد فازت في المنافسة مع زوجته التي لا تعرفها، إلا أن هذا الأمر يعزز ثقتها بنفسها لتمكنها من جذب انتباه رجل متزوج بالفعل. 

اقرأ أيضاً: هل تعتقد أن زواجك سيفشل؟ تعرف على العلامات التي تدل على وجود فرصة أخرى!

4- تبحث بعض النساء عن الرجل المستقر مادياً وعاطفياً، فالمرأة التي لا تمانع بأن تكون زوجة ثانية ترى أن الرجل المتزوج مستقر مادياً ومعنوياً بالفعل، فهي لن تضطر للانتظار حتى يتمكن الرجل الأعزب من الوصول لتلك المرحلة ثم الزواج منها، فالرجل المتزوج جاهزاً بالفعل. 

5- وبالطبع، نتطرق لأهم سبب في هذا الموضوع، وهو عدم وجود المانع الأخلاقي عند بعض النساء في جذب الرجل المتزوج، دون النظر إلى نتائج هذا الأمر والتي قد تصل إلى تدمير أسرة كاملة وانهيارها. فتتسم تلك المرأة بالأنانية وعدم الاكتراث لأحد غير نفسها، فهي لا تضع نفسها مكان الزوجة، وكيف سيؤثر هذا الأمر على عائلتها. 

للمزيد: 

هل تختلف طريقة التفكير بين الرجل والمرأة؟
نصائح هامة لتتجنب تدمير وسائل التواصل الاجتماعي لعلاقتك العاطفية!
4 أمور تخبرك بعدم استعدادك للزواج بعد!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة