من خزانة الأمير محمد بن سلمان: استوحي إطلالتك

جدد إطلالتك في عيد الأضحى مع شماغ لوفان

لا تخش المغامرات الشتوية: هذه السراويل ستفي بالغرض

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 15 فبراير 2020 السبت، 15 فبراير 2020
لا تخش المغامرات الشتوية: هذه السراويل ستفي بالغرض

إذا كُنت من مُحبي المغامرات في حالة الطقس البارد، أو إذا كنت مهتماً حقاً برؤية الهواء الطلق بكل مجده- بصرف النظر عن الطقس الموسمي- فإن القليل من المطر أو الثلوج لن يضع حداً لبعثاتك إلى هذه الأماكن الباردة. 

في الواقع، قد تجد أن الممرات أكثر خصوصية قليلاً، فبالتالي فهي أكثر متعة في الأشهر الباردة من السنة. ولكن المشي لمسافات طويلة في فصل الشتاء لا يخلو من سلبيات. ربما من الواضح أن أكبر مشكلة هي الطقس العاصف. لحسن الحظ، قد يكون لديك المعدات التي يمكن من خلالها مجابهة ظروف الطقس من تساقط ثلوج أو أمطار، حتى تلك القشعريرة التي تصل إلى حد الشعور بالتجمد.

كما لديك الأحذية المصممة خصيصاً لمقاومة الماء والظروف القاسية، إلا أن بقية ملابسك قد لا تكون كذلك. إذا كنت تريد حقاً أن تبقى دافئاً وجافاً، فستحتاج إلى تعزيز خزانة ملابسك لتناسبها. من خلال زوج من السراويل المشي لمسافات طويلة في فصل الشتاء. 

لذا ما الذي تبحث عنه في التنزه أو المغامرة في الشتاء القارس؟ على الرغم من عدم وجود إجابة واحدة صحيحة لأفضل زوج من السراويل الطويلة للمشي في فصل الشتاء- حيث تختلف تجارب الجميع ورغباتهم وميزانيتهم وما إلى ذلك - فهناك بعض الأشياء التي يمكنك البحث عنها للتأكد من استعدادك لمغامرات في الهواء الطلق في جو بارد وطقس متجمد. لقد حددنا الخطوط العريضة التي يجب مراقبتها أدناه:

  • مانعة لتسرب الماء: بالتأكيد أهم عامل عند البحث عن سروال المشي لمسافات طويلة في فصل الشتاء، القدرة على درء الرطوبة. بغض النظر عن مكان مغامرتك، يجب عليك التأكد من أن قيعانك لديها مقاومة عالية لاختراق الماء. 
  • العزل: بجوار كون هذه السراويل مانعة لتسرب الماء، لابد أن تكون عازلة أيضاً للطقس المحيط بك، أنت تحتاج إلى طبقة عازلة تعمل على إبقائك دافئاً.
  • الراحة: العامل الأقل أهمية، لكن لا يزال يستحق الاهتمام، سوف تملي راحتك الشخصية قدرتك على المغامرة. إذا كانت السراويل مناسبة بشكل غريب، أو طويلة جداً، أو غير مريحة لأي سبب آخر، فقد يقلل ذلك من رغبتك في ارتدائها.

لذا إليك عزيزي الرجل المحب للمغامرات 12 زوجاً من السراويل، في الألبوم أعلاه، بدءً من السراويل الصديقة للميزانية إلى هذه غير القابلة للتدمير، ستجد الزوج المثالي لك.