إدارة برشلونة تخشى ضربة جديدة من باريس سان جيرمان

باريس يسعى لخطف صفقة من برشلونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
إدارة برشلونة تخشى ضربة جديدة من باريس سان جيرمان

تخشى إدارة نادي برشلونة  الإسباني من مواجهة خطر فقدان صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب اهتمام باريس سان جيرمان بلاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، نجم نادي مانشستر سيتي وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يبحث عن لاعبين مميزين لتعزيز صفوف الفريق بعد رحيل ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، بجانب الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق.

ويعتبر جوندوجان أحد الأسماء التي يهتم بها النادي الفرنسي خاصة وأن النجم الألماني يفكر في الرحيل عن مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم الجاري.

ويشير التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يصر على التعاقد مع جوندوجان كأولوية هذا الصيف، وهو ما قد يهدد فرص برشلونة في التعاقد مع اللاعب الألماني البالغ من العمر 30 عامًا.

وكانت هناك تقارير سابقة تشير إلى اقتراب برشلونة من التعاقد مع جوندوجان، ولكن الآن يبدو أن باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدماته.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لإعادة هيكلة قائمة الفريق للدخول إلى الموسم المقبل بقوة أكبر من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي يغيب عن خزائن النادي.

ولم يتمكن النادي الفرنسي من التتويج بالبطولة وخرج في الموسم الماضي من دور الـ16 أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، كما اكتفى الفريق بالفوز بلقب الدوري الفرنسي فقط.

كما هاجمت جماهير الفريق عدداً من نجوم الفريق مثل ميسي ونيمار دا سيلفا وماركو فيراتي، بجانب المدير الفني للفريق كريستوف غالتييه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة