أصحاب المطاعم يشكون من آثار كورونا وترامب يرد بسؤال غريب!

لماذا تم استثناء مكة من تخفيف إجراءات الحظر في السعودية؟

لكسر ملل الحجر المنزلي: تقليد مضحك لأشهر اللوحات التاريخية حول العالم

  • الإثنين، 30 مارس 2020 الإثنين، 30 مارس 2020
لكسر ملل الحجر المنزلي: تقليد مضحك لأشهر اللوحات التاريخية حول العالم

يعاني عدد كبير من الأفراد من الملل نتيجة للبقاء في المنزل فترة طويلة بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي والعزل المنزلي خوفاً من انتشار فيروس كورونا، ولهذا السبب قررت إدارة أحد المتاحف إطلاق تحدي مضحك لتقليد اللوحات التاريخية الموجودة به والنتيجة كانت صور مضحكة.


العزل المنزلي

متحف Getty أطلق تحدي تقليد اللوحات الفنية الموجودة به ونشر عدد من الصور ليستلهم منها الجمهور مشاهد يمكنهم تنفيذها بكل سهولة في المنزل إلا أن أبداعات الجمهور فاقت أي تصور.

فباستخدام أشياء موجودة في المنزل مثل أوراق المرحاض أو بقايا الطعام تمكن الجمهور من تنفيذ اللوحات في لقطات لطيفة، في حين حوّل بعض الأشخاص اللوحات إلى مشاهد حية بالتعاون مع من يعيشون معهم في المنزل أو مع الحيوانات الأليفة.
 المدهش أن بعض المشاهد التي نفذها الجمهور كانت مطابقة للغاية للوحات الأصلية في حين كان بعضها ساخر لذلك قامت صفحة Getty Museum بنشر الصور الكاملة للتحدي. 


فيروس كورونا حول العالم

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية أعلنت  أن عدد الإصابات حول العالم بـفيروس كورونا وصل إلى 724 ألف حالة في حين تجاوزت الإصابات الـ34 ألف إصابة أما عدد حالات الشفاء فتجاوز الـ152 ألف حالة.
في الوقت نفسه، أعلنت الصين عن 4 حالات وفاة جديدة ليصل الإجمالي إلى 3304 أما ولاية نيويورك وحدها فتجاوز عدد الإصابات بها 32 ألف حالة إصابة وذلك خلال آخر 24 ساعة.

أما عن الأوضاع في إيطاليا أحد أكثر مناطق العالم تضرراً بـفيروس كورونا فشهدت بارقة أمل بعد إنخفاض عدد الوفيات بها حيث تم تسجيل 756 حالة وفاة بفارق 133 حالة وفاة عن اليوم السابق له.
وزارة الصحة في السعودية أعلنت عن 4 حالات وفاة نتيجة للإصابة بفيروس كورونا كما تم تسجيل 98 حالة إصابة جديدة ليصل إجمالي عدد الإصابات في المملكة إلى 1299 حالة إصابة.
أما في الإمارات فقد تم الإعلان عن 63 حالة إصابة جديدة ليصل الإجمالي إلى 468 حالة إصابة، كذلك بالنسبة لدولة الكويت التي تم الإعلان فيها عن 20 إصابة جديدة ليصل الإجمالي إلى 255 إصابة.
وفي مصر أيضاً تم الإعلان عن 33 حالة إصابة جديدة ووقوع 6 حالات وفاة ليصل إجمالي الوفيات إلى  40 حالة وفاة ويصل إجمالي الإصابات إلى 609 حالة إصابة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول