تامر حبيب ينشر صورة له بعد تعرضه لكسر في اليد

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
تامر حبيب ينشر صورة له بعد تعرضه لكسر في اليد

نشر السيناريست تامر حبيب صورة له عبر صفحته على إنستغرام تكشف عن تعرض لحادث أليم نتج عنه كسر في اليد بعد سقوطه بشكل مفاجئ في الحمام. وقد نشر تامر حبيب الصورة ومزح قائلًا بأن ما حدث له بسبب الحدث.

وعلق تامر حبيب على الصورة قائلًا: "مقابل أسبوع من الاحتفالات والاحتفاءات والتهنئة والكلام الحلو اللي يشرح القلب ويطمن ويونس من ناس بحبهم أو حتى معرفهمش ومدين لهم بكل الشكر، لو مقابل كل دا من ذوي العيون غير الرحيمة الله يسامحهم إيدي تتكسر".

وتابع تامر حبيب قائلًا: "وقعت جامد في الحمام نتج عنه كسرين في الإبهام والسبابة في إيدي اليمين اللي بكتب بيها، واللي هتحتاج تفضل متجبرة ثلاث أسابيع على الأقل". وأضاف تامر قائلًا: "أنا راضي وأشكر ربنا على نعمه الكبيرة، شكرًا يا أحلى أصحاب ويا ناس يا شر كفاية قر".

وقد علق الكثير من النجوم السيناريست تامر حبيب وتمنوا له الشفاء، ومنهم الفنان أنغام والفنان أسماء جلال والفنانة مريم الخشت ودنيا عبد العزيز وغيرهم من نجوم الفن في مصر.

تامر حبيب: أرفض الكتابة لمحمد رمضان

وقد حل السيناريست تامر حبيب ضيفًا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما أبراهيم على قناة القاهرة والناس، وأوضح أنه يرفض الكتابة للفنانة محمد رمضان، وأكد أن نوعية الأعمال الفنية التي يكتبها لا تناسب رمضان، وقال: "ممكن أتفرج على نوعية الأفلام اللي بيعملها بس مش ممكن أكتبها".

وأضاف حبيب قائلًا: "مقدرش أكتب نوع الدراما اللي بيعملها رمضان ولكن في فيلم أهل العيب استقرينا إن في دور لايق على محمد رمضان ولكنه اعتذر عنه"، وأكد تامر حبيب إن محمد رمضان ممثل جيد ولكنه لا يحب نوعية أعماله، حيث قال: "رمضان ممثل كويس بس أنا محبش أعمل نوعية الدراما اللي بيعملها".

أبرز تصريحات تامر حبيب

وقد نفى السيناريست تامر حبيب شائعات زواجه من الفنان منة شلبي، ولكنه أكد أنها صديقة مقربة وعزيزة عليه وأنه يحبها كثيرًا، وقال: "جوزوني لمنة شلبي وقالوا إنها سابتني واتخطبت لشخص تاني وبعد كده قالوا إني مريت بحالة نفسية وحاولت الانتحار وفشلت وكل ده غير صحيح وشائعات".

أيضًا انتشرت شائعات عن محاولة انتحار تامر حبيب مؤخرًا وهو ما نفاه تمامًا، ولكنه صرح أنه حاول الانتحار بالفعل مرة واحدة عام 2017 بسبب دواء سبب له اكتئاب شديد وكان محبطًا بسبب العمل، ولكنه يحمد الله أنه لم يمت بسبب الدواء.

وقال تامر: "حاولت انتحر عام 2017 كنت باخد دواء ريجيم وكان عامل لي اكتئاب شديد وكمان كنت محبط بسبب شغلي كمحاسب ونفسي اشتغل في السينما"، وأضاف: "الدوا كان بيجيب لي اكتئاب شديد وبيسرع لي ضربات القلب وفكرت في لحظة إني انتحر ولكن حياتي اتغيرت بعدها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة