حقائب لابتوب للرجل للحفاظ على جهازك بأمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
حقائب لابتوب للرجل للحفاظ على جهازك بأمان
مقالات ذات صلة
أساسيات كل يوم: 5 أنماط أحذية غير رسمية يجب على كل رجل امتلاكها
ساعة باشا دو كارتييه الجديدة: الخروج عن المألوف في عالم الكلاسيكية
بيوت عطور عالمية متخصصة: اجعل واحدة منها في خزانتك

من المفارقات بعض الشيء أن ظهور العمل عن بُعد حدث في وقت يُطلب فيه من معظم الناس البقاء في الداخل وتجنب السفر بسبب وباء فيروس كورونا المستمر، لكن هذا ما يبدو عليه العالم تماماً في عام 2020. 

إذا كان هناك أي شيء كهذا، فقد علمنا هذا العام أننا يجب أن نكون قادرين على تكييف بيئاتنا - سواء كانت غرفة نوم أو غرفة المعيشة في منزل والديك في الضواحي - لتصبح مساحات عمل في أي لحظة. لم يعد المكتب مساحة فعلية بقدر ما هو حالة ذهنية. هذا هو مستقبل العمل وهو متعدد الاستخدامات للغاية - ويتطلب حقيبة كمبيوتر محمول.

لماذا نحتاج لحقيبة لاب توب ونحن نعمل عن بُعد؟

نظراً لأننا على ما يبدو نتطور لتجاوز الحاجة إلى مكتب فعلي، فإن مساحة العمل الجديدة الخاصة بك هي أساساً في أي مكان يمكنك فيه إعداد الكمبيوتر المحمول. مع وضع ذلك في الاعتبار، فإن الحفاظ على حماية الكمبيوتر المحمول بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه يجب أن يكون أولوية قصوى. 

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل حقائب الكمبيوتر المحمول وحقائب الظهر وحقائب المراسل. سواء كنت من النوع الذي يعمل دائماً على مكالمات Zoom في المطارات أو الشخص الذي يهرب إلى الطبيعة من أجل اعتكاف خاص، فنحن نوفر لك أنت وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحقق، بالألبوم أعلاه، من أفضل 16 حقيبة كمبيوتر محمول للرجال للحفاظ على جهازك باهظ الثمن بأمان أينما تذهب.

حقيبة كمبيوتر محمول للرجال:

وفي حالة إذا كُنت مُحباً لاقتراح خاص لك، فنحن نقترح عليك حقيبة كتف بحافظة للاب توب والتابلت من أمازون بيسكس الإمارات، باللون الأسود، فهي حاصلة على تقييم 4.5 من 5 نجوم، فهي اقتراح خاص من موقع أمازون الإمارات.

حقائب لابتوب للرجل للحفاظ على جهازك بأمان

يبلغ سعر الحقيبة قبل الخصم 45 درهم، لكن بعد الخصم فيبلغ سعرها 34 درهم التوصيل مجاني للطلب الأول، الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة، حيث إنك ستوفر من خلال موقع أمازون الإمارات نحو 11 درهم أي 24% من سعر الحقيبة.

مواصفات الحقيبة:

  • الحقيبة مصممة لأجهزة الكمبيوتر المحمول مقاس 39,64 سم أو لأجهزة الكمبيوتر المحمول والتابلت الأصغر من 40,64 سم × 3,81 سم × 29,94 سم (الطول× العرض×الارتفاع).
  • بها جيب خلفي بسحّاب لإبقاء الهاتف الذكي في متناول اليد؛ جيب أمامي مع لوحة تنظيم.
  • مقابض للحمل وحزام كتف قابل للإزالة؛ حزام للتمرير لربط الحقيبة المتحركة.
  • الحقيبة مصنوعة من البوليستر المتين؛ لون أسود أنيق، القياسات الخارجية 16.3 × 2 × 11.5 بوصة (الطول × العرض × الارتفاع).
  • كما أنها مدعوم بضمان لمدة عام من AmazonBasics.