واتسآب يتيح لك مراسلة أرقاماً غير مسجلة على جهازك

خاصية جديدة من واتسآب تمكنك من مراسلة أرقام غير مسجلة على جهازك

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
واتسآب يتيح لك مراسلة أرقاماً غير مسجلة على جهازك

أطلق تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، خاصية جديدة مؤخراً، والتي تقدم للمستخدمين ميزة مهمة طالبوا بإضافتها منذ عدة سنوات، والتي تسهل عليهم المراسلة والدردشة بشكل كبير.

خاصية جديدة من واتسآب تمكنك من مراسلة أرقام غير مسجلة على جهازك

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، ففي السابق، كان مستخدمو تطبيق واتسآب يحتاجون أولاً إلى تسجيل رقم الهاتف الذي يرغبون في مراسلته عبر التطبيق، قبل القيام بالمراسلة، إلا أن ذلك لم يعد ضرورياً بعد الآن.

وأتاح تطبيق واتسآب أخيراً لمستخدميه ميزة جديدة، والتي تمكنهم من الدردشة بسرعة وسهولة مع جهات غير مسجلة على هواتفهم، وبالتالي لن يكونوا بحاجة ضرورة لحفظ أرقام هذه الجهات على أجهزتهم.

وأوضحت التقارير أن واتسآب تمكن من التغلب على أحد الأمور المزعجة التى اشتكى منها المستخدمون طويلاً، حيث كانوا مضطرين لتسجيل أرقام الهواتف على أجهزتهم، قبل التمكن من المراسلة عبر التطبيق.

وأشارت إلى أن الميزة الجديدة التي يطلق عليها اسم Click to Chat أو اضغط للمحادثة، تهدف إلى تسهيل إجراءات الدردشات مع أي أشخاص أو شركات، دون أن تكون أرقام هواتفهم مسجلة لديهم، بشرط أن يتوفر حساب واتسآب نشيط عند كلا الجانبين.

وأضافت التقارير أن هذه الميزة من واتسآب تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على الحواسب المثبت عليها التطبيق من خلال متصفح الإنترنت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة