لَوّنْ حياتك مع Nothing Phone 2a الإصدار الخاص

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
لَوّنْ حياتك مع Nothing Phone 2a  الإصدار الخاص

لوَن حياتك مع Nothing Phone 2a  الإصدار الخاص أخبار رائعة مجدداً! إذا كنت تؤجل طلب Nothing Phone 2a. هناك نموذج جديد متاح يبدو مذهلاً للغاية. يحتوي الإصدار الخاص من Nothing Phone 2a على نفس الهيكل والأجهزة مثل الطراز العادي، ولكن لونه وتصميمه مختلفان بشكل كبير. يعني ببساطة فكرة وتصميم مميز عن باقي الهواتف المُملّة!

يبدو الإصدار الخاص من Nothing Phone 2a وكأنه ينتمي إلى عالم من الفضاء 🚀. في جوهره، تم تصميم الإصدار الخاص من Nothing Phone 2a على تصميم شفاف. ومع ذلك، فهو يتميز بدرجات ألوان حمراء وزرقاء وصفراء زاهية لم نشاهدها على أي هاتف ذكي من قبل.

لَوّنْ حياتك مع Nothing Phone 2a  الإصدار الخاصلَوّنْ حياتك مع Nothing Phone 2a  الإصدار الخاص

يتم بيع الإصدار الخاص من Nothing Phone 2a من موقع Nothing ابتداءً من اليوم "بكميات محدودة". يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

لَوّنْ حياتك مع Nothing Phone 2a  الإصدار الخاصلَوّنْ حياتك مع Nothing Phone 2a  الإصدار الخاص

وعن هاتف Nothing Phone الجديد، يشمل الألوان الأحمر والأزرق والأصفر. ويشير جماله الشامل إلى بعض التصاميم من الماضي، ويخلق تعبيرًا جديدًا للهاتف الذكي. الارتقاء بجهاز وظيفي إلى قطعة فنية مذهلة.

على غرار طراز Nothing Phone 2a التقليدي، يتميز الإصدار الخاص بشريحة MediaTek Dimensity 7200 Pro 5G ويعمل على Nothing OS 2.5 وAndroid 14. ويتميز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرات مزدوجة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفائقة الاتساع. توفر بطاريته بسعة 5000 مللي أمبير ما يصل إلى 29 ساعة من تشغيل الفيديو بشحنة واحدة.

لَوّنْ حياتك مع Nothing Phone 2a  الإصدار الخاص

لاقى هاتف Nothing Phone 2a استحسانًا كبيرًا منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام. وتم بيع أكثر من 100 ألف جهاز في خلال 24 ساعة! وقد وصفناه بأنه "أفضل هاتف بأسعار معقولة". لا شك أن إصدار الإصدار الخاص مثير للإعجاب بنفس القدر.

يعتمد الإصدار الخاص على كل ما تم الإشادة به عند إطلاق الهاتف (2a). يتميز بمعالج MediaTek Dimensity 7200 Pro، ونظام التشغيل Nothing OS، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة، وكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل وتصميم Nothing"s الفريد وواجهة Glyph.

يوفر الهاتف (2a) وأسلافه تكامل ChatGPT الأول من نوعه في الصناعة عند إقرانه بأي منتج صوتي من Nothing أو CMF by Nothing. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم أدوات ChatGPT الجديدة للوصول السريع والسهل من الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي.

الشاشة محمية بطبقة Gorilla Glass 5 ويتم تثبيت واقي الشاشة مسبقًا. لا شيء يعد بثلاث سنوات من تحديثات Android وأربع سنوات من التصحيحات الأمنية. وهذا يتفوق على العديد من الهواتف في هذا النطاق السعري.

جلب الهاتف (2a) الإثارة إلى السوق، حيث بيع منه 100000 وحدة في غضون ساعات. منذ الإطلاق، قام فريق برنامج Nothing بطرح 13 تحديثًا لتحسين أداء الكاميرا، بما في ذلك تحسين تناسق الألوان في المستشعر الرئيسي واسع الزاوية، وتحسين سطوع الصورة في مشاهد HDR وتنعيم أداء فتح تطبيق الكاميرا.


أشادت مراجعتنا في شهر مارس بهاتف 2a باعتباره "أفضل هاتف ذكي بأقل من 400 يورو". قلنا: "لا يوجد شيء يطابق Nothing Phone 2a هاتف Nothing Phone 2 الأكثر تكلفة في مجالات مثل التصميم والعرض وعمر البطارية وتجربة البرامج."

لقد أعجبنا بنظام Nothing OS وشعرنا بالحماس: "لقد وقعت في حب حزمة الأيقونات بالأبيض والأسود الخاصة بـ Nothing OS 2.0، والتي تستبدل جميع أيقونات التطبيقات والمجلدات بمتغيرات خالية من الألوان. إنها تبدو نظيفة للغاية وفريدة من نوعها من منظور التصميم.

"يعمل Phone 2a على نظام التشغيل Nothing OS 2.5 الأفضل (استنادًا إلى Android 14) ويتضمن أداة مسجل جديدة تمكنك من إنشاء مذكرات صوتية بسرعة أثناء التنقل. تعرض أداة مشغل الوسائط العمل الفني للألبوم وتوقف الموسيقى مؤقتًا بنقرة واحدة ، في حين أن أداة عداد الخطى تحتوي على عصا صغيرة توضح مدى قربك من هدف عدد خطواتك لهذا اليوم.

"بينما يمنحك تطبيق Wallpaper Studio المدعوم بالذكاء الاصطناعي خيارات غير محدودة لخلفية الشاشة المخصصة لمنزلك وشاشة القفل."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة