تسريبات تكشف مواصفات ومزايا الهاتف المنتظر Nothing Phone (2)

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الهاتف المرتقب Nothing Phone (2)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
تسريبات تكشف مواصفات ومزايا الهاتف المنتظر Nothing Phone (2)

تستعد شركة Nothing لكشف الستار عن أحدث هواتفها الذكية Nothing Phone (2)، في حدث كبير سيقام يوم 11 يوليو الجاري، حيث يتوقع الكثير من الخبراء أن يكون الهاتف الجديد من بين أفضل الهواتف الصادرة خلال هذا العام.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الهاتف المرتقب Nothing Phone (2)

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية حديثة، فإن هاتف Nothing Phone (2) سيأتي مدعوماً بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبدأ سعاتها من 256 غيغابايت، وقد تصل إلى 1 تيرابايت.

ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف الذكي بلونين هما: الأبيض والرمادي، مع انحناء في الجزء العلوي والجوانب الخلفية في الإطار، مع واجهة محدثة بـ 33 منطقة إضاءة LED، مقارنة بـ 12 منطقة في الإصدار السابق.

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف الجديد سيعمل بنظام تشغيل Android 13، مع واجهة مستخدم Nothing OS 2.0، وسيحمل شاشة متطورة يبلغ حجمها 6.7 بوصة، كما سيكون مزوداً ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4700 ميللي أمبير/الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 واطاً.

وسيكون هناك تغيير ملاحظ في تصميم Nothing Phone (2) مقارنة بالنسخة السابقة، وسيظهر ذلك في مصابيح LED، مع تقسيم العناصر المختلفة، حيث يتكون مؤشر LED الموجود حول كاميرا الهاتف من قطعتين، فيما سيتم تقسيم الشريط المحيط بملف الشحن اللاسلكي إلى 6 قطع فردية.

وأضافت التسريبات أن الهاتف المنتظر سيحمل كاميرا ممتازة بمستشعرات قوية من نوع  Sony IMX766، من تصنيع شركة سوني، مع العديد من المزايا المهمة، وبينهما حسين أوضاع التصوير الليلي.       

جدير بالذكر أنه بإمكانكم مشاهدة البث المباشر لحدث إطلاق هاتف Nothing Phone (2) من خلال هذا الرابط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة