تسريب مواصفات ومزايا النسخة المعدلة من هاتف Nothing Phone 2

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الإصدار الجديد من هاتف Nothing Phone 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
تسريب مواصفات ومزايا النسخة المعدلة من هاتف Nothing Phone 2

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة حول الإصدار المقبل من شركة Nothing، والذي سيكون نسخة معدلة من هاتف Nothing Phone 2.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الإصدار الجديد من هاتف Nothing Phone 2

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإنه من المتوقع أن يتم الكشف عن الأسعار المتوقعة لهذا الهاتف الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك قبل الكشف الرسمي المزمع يوم 5 مارس المقبل.

وقالت بعض المصادر إن هاتف Nothing Phone 2 المطور، سوف يكون له أكثر من إصدار، حيث سيكون كل منها متاحاً للبيع في عدد من المناطق والدول حول العالم.

وأوضحت أنه بالنسبة للنسخة المخصصة لدول الاتحاد الأوروبي، فسيحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 غيغابايت، وذلك مقابل حوالي 349 يورو.

وأشارت التسريبات إلى أنه هناك ستكون هناك نسخة عالمية من هاتف Nothing Phone 2، وستضم ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، حيث سيبلغ سعر هذه النسخة نحو 399 يورو.

ونوهت المصادر إلى أنه هذا الهاتف الذكي سيأتي بشاشة من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1084×2412 بيكسل، ولها معدل تحديث يعادل 120 هيرتزاً.

وسيكون هاتف Nothing Phone 2 المعدل، مزوداً بنظام كاميرا مزدوج في الخلف، مع كاميرا رئيسية تصل دقتها إلى 50 ميغابيكسل، وكاميرا بزاوية واسعة أيضاً بدقة 50 ميجابيكسل، إضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميغابيكسل.

ولفتت المصادر إلى أنه من المتوقع أن يكون الهاتف مدعوماً بمعالج من نوع دامينستي 7200، الذي يتميز بسرعة فائقة ويوفر أداء شديد الكفاءة والسلاسة.

وأضافت التسريبات أنه من المرجح أن يتوفر هذا الهاتف في البداية، بألوان أساسية، هي: الأبيض والأسود، مع احتمالية ظهور ألوان إضافية في وقت لاحق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة