ماكينة الحلاقة الساخنة من جيليت لابز الحلاقة المثالية!

Heated Razor by GilletteLab

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
ماكينة الحلاقة الساخنة من جيليت لابز الحلاقة المثالية!
مقالات ذات صلة
تقنية جديدة لشحن الأجهزة الإلكترونية لاسلكياً عن بُعد
Dyson11: أحدث مكنسة دايسون - الهدية المناسبة لعام 2020
Smart Monitor: شاشة ذكية جديدة من سامسونغ بمزايا غير مسبوقة

إذا كنت صادقًا، فإن أقل شيئين مفضلين لدي هما غسل الصحون وحلاقة الذقن! لابد من غسل الصحون للأسف ورغم امكانية عدم حلاقة الذقن لبضعة أيام فلابد أن أقف أمام المرأة والقيام بهذه المهمة بشكل دوري (للأسف) لسبب واحد هو السوشل ميديا!

الجديد في عام 2020 هو أصبحت هذه المهمة أقل صعوبة و بأقل جروح دموية في الوجه ويعود ذلك بفضل ماكينة حلاقة جديدة تعمل بالتكنولوجيا على وشك أن تغير قواعد اللعبة.

تدعى هذه الماكينة The Heated Razor من GilletteLabs. أنها أول ماكينة حلاقة ساخنة في العالم ، حيث تقدم "متعة الحلاقة الساخنة بالمنشفة في كل تمريرة". ستقوم هذه الماكينة بتسخين الشفرات ولاداعي من غمر بشرتك وشفرتك في الماء الساخن للاستمتاع بتجربة حلاقة ساخنة. نعم رفاهية للأشخاص الذين يرغبون الحياة الفاخرة!

ما هي ماكينة الحلاقة الساخنة من جيليت؟

 تم تصميم ماكينة الحلاقة الكهربائية هذه التي تبلغ تكلفتها تقريباً 700 درهم (ليست بالرخيصة) للتسخين في أقل من ثانية واحدة لتوفير حلاقة فائقة الراحة في درجة الحرارة التي تختارها (109 أو 122 درجة فهرنهايت) وذلك بفضل قضيب تدفئة من الفولاذ المقاوم للصدأ الموجود على قاعدة خرطوشة الحلاقة التي يمكن التخلص منها. نظرًا لكونها تعمل بالكهرباء ، فإن ماكينة الحلاقة توضع على قاعدة شحن مغناطيسية أنيقة يجب توصيلها بالكهرباء.

كما أنها مقاومة للماء ويمكن استخدامها في الحمام أو المغسلة ، وهذا أمر منطقي لأنها ، كما تعلمون ، ماكينة حلاقة. تستخدم ماكينة الحلاقة أيضًا "تقنية FlexDisc" من Gillette لتوفير حلاقة متساوية و "الحفاظ على ملامسة الجلد" ، والتي يمكن أن تكون أكثر صعوبة مما قد يظن المرء عند حلاقة الوجه.

كيف تشتري ماكينة الحلاقة جيليت لابز الساخنة؟

يمكنكم شراء هذه المكينة من متاجر The Art of Shaving.

كيف يبدو استخدام ماكينة الحلاقة الساخنة من جيليت؟

بعد الحلاقة الأولى باستخدام ماكينة الحلاقة الحديثة، أدركت أن بامكاني الاعتماد بشكل روتيني على هذه الماكينة. هي كهدية لنفسي عوضاً عن الذهاب للحلاق والانتظار! استخدام هذه الشفرة بالفعل يبدو وكأنه تجربة فاخرة ، وتجربة فعالة أيضًا - تصل الشفرة إلى أقصى درجة حرارة لها في ثانية واحدة!

التقييم: الماكينة رائعة للأشخاص الذين يريدون تدليل أنفسهم بتكنولوجيا عملية ورائدة. التردد الوحيد هو السعر والذي يبلغ 700 درهم ولكن بكل تأكيد تستحق هذا المبلغ!!!