طوني خليفة: حلاقة شعري سببت لي شائعات اعتناقي الإسلام وإصابتي بالسرطان

حل ضيفًا في برنامج حبر سري على القاهرة والناس

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
طوني خليفة: حلاقة شعري سببت لي شائعات اعتناقي الإسلام وإصابتي بالسرطان

حل الإعلامي اللبناني طوني خليفة ضيفا في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية المصرية أسماء إبراهيم، وقد كشف خليفة عن الشائعات التي ظهرت عنه بعد ظهوره وهو حليق الرأس في آخر حلقات برنامجه على قناة "القاهرة والناس" في شهر رمضان.

وقال طوني خليفة إن الصحف أطلقت شائعات إصابته بمرض السرطان بعدما قدم حلقة أخيرة من برنامجه في رمضان وهو حليق الرأس تمامًا قبل عودته إلى بيروت في إجازة.

وقد أوضح طوني أنه لدى عودته إلى بيروت ظهر في برنامج مع الإعلامي نيشان والذي سأله عن شائعة اعتناقه الدين الإسلامي وذهابه للعمرة، وإذا كان ذهابه للعمرة هو سبب حلاقة شعره تمامًا.

وقال: "بسبب حلاقة الزيرو ناس قالوا اعتنق الإسلام وراح عمرة، ولما نفيت مع نيشان قالوا مصاب بالسرطان، وهذه الشائعة لا تؤذيني لأن كل إنسان معرض للمرض والمرض ليس عيبا".

وخلال البرنامج كشف الإعلامي طوني خليفة أنه يتمنى أداء مناسك العمرة، ولكنه لا يعرف إذا كان يحق له هذا الأمر أم لا كونه ليس مسلمًا، وأوضح أنه يحب أن يجرب كل شيء.

وقال: "لما قرأت القرآن وتعمقت في الدين الإسلامي كانت تجربة بالنسبة لي، وفي مسلمين يعرفوا الإنجيل أكتر مني، وأعتقد إن الأديان السماوية تصب في مكان واحد وهو معرفة الله وتطبيق كلامه ومعاملة الآخرين".

اقرأ أيضًا: فيديو: طوني خليفة يُثير الجدل بتصريحات عن الدين الإسلامي.. تعرف عليها

طوني خليفة: نضال الأحمدية سبب شائعات زواجي بهيفاء وهبي

وفي البرنامج كشف الإعلامي طوني خليفة دور الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية في انتشار شائعات زواجه بالفنانة هيفاء وهبي وهو ما سبب خلافات مع حبيبته قبل زواجهما بأسبوع تقريبًا.

وقال طوني إن قبل زواجه بأسبوع كان على خلاف مع نضال الأحمدية، وكان وقتها يصور برنامج "ساعة بقرب الحبيب" مع هيفاء وخلال تصوير البرنامج جلست هيفاء وهبي على طرق الكرسي الذي يجلس عليه طوني والجمهور من خلفه.

وأوضح طوني أن المخرج سيمون أسمر أو ابنه التقط لهما صورة بهاتفه الخاص وأرسلها إلى نضال، فأرسلت نضال الصورة إلى زوجة طوني قبل زواجه بأسبوع وظهرت الصور كأنهما في وضع غير لائق. وقال طوني: "عندما رأت رانيا زوجتي الصورة سألت والدها كيف تتصرف".

وقد كشف الإعلامي طوني خليفة إنه لم يفكر مطلقًا في الزواج من شخص من الوسط الفني، ويحب أن يبعد حياته المهنية عن البيت والعائلة، كما أنه شخص محافظ، وقال: "عندما قررت الزواج بحثت عن امرأة تكون أماً لأولادي وقادرة على فتح بيت وتحمل شخصيتي وظروفي المهنة".

اقرأ أيضًا: فيديو: نيشان يعلق لأول مرة على استضافة أصالة وطوني خليفة مع رامز جلال

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة