محمد صلاح بـ "لوك" جديد قبل عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
محمد صلاح بـ "لوك" جديد قبل عيد الأضحى
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

كشف لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، البالغ من العمر 28 عاماً، عن تسريحته الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام".

ونشر نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صورة جديدة له تكشف عن تسريحته الجديدة، قبل عيد الأضحى المبارك، التي تأتي مغايرة تماماً عن المعتادة له.

محمد صلاح بـ "لوك" جديد قبل عيد الأضحى
وحصدت الصورة الجديدة لمحمد صلاح نحو 897.986 إعجاب من جمهوره، قبل أن تستكمل 60 دقيقة على حسابه الرسمي، وسط تعليقات الجمهور الخاص به، التي انهالت بين الإعجاب بالتسريحة الجديدة وبين التعليقات الطريفة حول ما فعله الفرعون المصري بحسابه الشخصي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

😅

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

محمد صلاح الخامس بين هدافي الدوري الإنجليزي:

واحتل الفرعون المصري محمد صلاح المركز الخامس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، برصيد 19 هدفاً هذا الموسم، بعد أن توج بلقب هداف المسابقة في الموسمين الماضيين.

محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول عاجلاً:

وفي مفاجأة فجرها الأسطورة الإنجليزية أندي جراي، من العيار الثقيل، حول رحيل كلا من لاعبي فريق ليفربول محمد صلاح وماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد أندي جراي، وفق تصريحات نشرتها شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية، بأنه يعتقد أن محمد صلاح سوف يغادر ليفربول عاجلاً وليس آجلاً، هذا الأمر سيكون أيضاً بالنسبة لماني، مشيراً إلى أنه إذا رحل محمد صلاح عن ليفربول، سيخوض النادي بدوره معركة حقيقة بسبب ذلك، موضحاً أن النادي الإنجليزي لا يمكنه تحمل خسارة محمد صلاح وماني برحيلهما عنه.

وكانت تقارير إنجليزي أشارت إلى اقتراب رحيل الثنائي عن نادي ليفربول الإنجليزي، عقب تلقيهما العديد من العروض، خلال الفترة الماضية، أبرزها من أندية ريال مدريد، برشلونة، إنتر ميلان.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا