مذكرة الموت من مسلسل شهير إلى فيلم عبر Netflix

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2017
مذكرة الموت من مسلسل شهير إلى فيلم عبر Netflix
مقالات ذات صلة
أفلام الهالوين العائلية: لن تبقى أطفالك مستيقظين طوال الليل
في يوم البريد العالمي: حكاية ساعي البريد بالأفلام
أبرز المفاجآت التي تنتظر الجمهور في الموسم الثاني من عروس بيروت

ما من مسلسل أنيمي ياباني استطاع أن يجتذب عشاق ومتابعين على مدى السنوات الأخيرة، أكثر من مسلسل "مذكرة الموت" Death Note، الذي لاقى رواجاً وشهرة وأثار جدلاً دفع شبكة كبرى مثل Netflix لإعلان تحويله إلى فيلم بممثلين فعليين.

فقد أعلنت شبكة Netflix من خلال طرحها لإعلان ترويجي جديد عن نسخة بممثلين فعليين من مسلسل الأنيمي الياباني الشهير "مذكرة الموت" Death Note. ومن الإعلان الترويجي نكتشف أن دور البطولة يقوم به الممثل الشاب "لايت تيرنر"، والذي يجد خلال أحداث المسلسل مذكرة كتب عليها عبارة Death Note، ويكتشف أن كل من يكتب اسمه داخل المذكرة سيموت بطريقة أو بأخرى، ليستغل هذه المذكرة لقتل المجرمين الهاربين من العدالة.

ويقوم بإخراج الفيلم المستوحى من مسلسل الأنيكي الشهير الذي أطلق أول مرة عام 2003، المخرج "أدام وينجارد" مخرج فيلم الرعب والإثارة Blair Witch. ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين على رأسهم نجم هوليود القدير "ويليم دافوي" في دور Ryuk صاحب المذكرة التي يراقب مستخدمها لأغراض شخصية.

وكان قد تم استغلال النجاح الكبير الذي صحب مسلسل Death Note في عدة مناسبات سابقة، فقد تم تحويله إلى عدة أفلام من قبل، وألعاب فيدية متعددة بالإضافة إلى مسرحية موسيقية عام 2015. وقد أعلنت شبكة Netflix أن العرض الأول من الفيلم سيكون يوم 25 أغسطس القادم حصرياً على الشبكة.