محمد رجب: مش بكره الستات واتعرض علي فيلم عبده موتة ورفضته

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
محمد رجب: مش بكره الستات واتعرض علي فيلم عبده موتة ورفضته

حل الفنان محمد رجب ضيفًا في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، وفي البرنامج سألته الإعلامية أسما عن حقيقة كرهه للنساء، ولكنه سخر من هذا الأمر ونفى هذه الشائعة تمامًا.

وقد قال الفنان محمد رجب إنه يحترم النساء أولهم والدته  التي تعبت في تربيته، وأن لديه 4 أخوات بنات، وقد سخر قائلًا: "مين يكره الستات"، ولكنه أضاف إنه يخاف العمل مع النساء.

وقال الفنان محمد رجب إن أول تعيين له علم أن مديرته سيدة، فرفض العمل، فكان خائفًا من العمل مع سيدة، وقد قال إنه في بداية حياته العملية ولم يكن لديه الخبرة الكافية.

رفضه فيلم عبده موتة

تحدث الفنان محمد رجب عن فيلم "عبده موتة" حيث نفى تمامًا انتقاده للفيلم، حيث قال: "عمري ما انتقدت الفيلم وأانا بحب محمد رمضان، والفيلم كان من تأليف صديقي لي وهو محمد سمير مبروك وكان أول تجربة لي في السينما معاه".

وكشف الفنان محمد رجب للإعلامية أسما إبراهيم أن فيلم "عبده موتة" الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، عُرض عليه أولًا ولكنه لم يناسبه في هذه الفترة لذا رفض، وقال إن هذا لا يعني أن الفيلم كان سيئًا".

وتابع: "بعدما رفضت الفيلم المؤلف قدم الفيلم لشركة السبكي ورشحوا بعدها محمد رمضان يعمل الدور"، وقد أشار رجب أنه قدم طوال مسيرته 22 فيلمًا، منهم 12 بطولة ثانية، و11 فيلمًا بطولة منفردة، وعمل مع مخرجين ومؤلفين مختلفين.

علاقته بكريم عبد العزيز

كشف الفنان محمد رجب أيضًا علاقته بالفنان كريم عبد العزيز، حيث قال إن عبد العزيز سانده في بداية مسيرته الفنية، ووصفه بأنه "عشرة عمره وصديقه" وقد روى موقفًا مع عبد العزيز في فيلم "الباشا تلميذ" لن ينساه طوال حياته.

وأكمل الفنان محمد رجب حديثًا قائلًا إنه خلال هذه الفترة عمل أكثر من عمل فني قدم فيه دور الشرير، وكان خائفًا من أن يكرهه الجمهور، وعندما شارك في فيلم "الباشا تلميذ" قرر كريم عبد العزيز مساعدته وأقنع المخرج بأن يتصالح مع النجم في نهاية الفيلم، وهو المشهد الذي قال فيه محمد رجب: "حاولت أعمل حاجة صح".

وتابع إنه عندما حضر عرض الفيلم في السينما عندما جاء المشهد الأخير الخاص به ووجد تصفيق كبير من الجمهور داخل السينما، ورأى أن هناك بريق أمل لمسيرته الفنية.

وأكد الفنان محمد رجب أنه تعب كثيرًا خلال مشواره الفني ولم يكن يحصل على أدوار حتى جاء له دور مع الفنانة يسرا التي آمن بموهبته ودعمته في مشواره الفني.

يُذكر أن المخرجة إيناس الدغيدي طلبته ليشارك في فيلم "مذكرات مراهقة" مع هند صبري وأحمد عز حيث أعجبت بطبقة صوته وصورته، وقدم في الفيلم دور الشرير، وبعدها كرر دور الشرير أكثر من مرة، ونجح في هذه الأدوار نجاحًا كبيرًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة