مرسيدس تطلق سيارتها الرياضية AMG A45 S ذات المواصفات الخارقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
مرسيدس تطلق سيارتها الرياضية AMG A45 S ذات المواصفات الخارقة
مقالات ذات صلة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان
السماح بزخرفة السيارات الكلاسيكية في اليوم الوطني السعودي
بالصور: حادث مروع لإعلامي سعودي أثناء تجربة فيراري F8

كشفت مرسيدس عن سيارتها الرياضية الجديدة AMG A45 S، التي اعتبرها الكثير من الخبراء أنها ستكون منافساً قوياً في فئتها، خاصة وأنها تمتاز بصغر حجمها وتصميمها الشبابي المميز.

AMG A45 S سيارة رياضية خارقة من مرسيدس

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن السيارة الجديدة AMG A45 S يبلغ وزنها 1625 كلج، وهي قادرة على التسارع من 0-100 كلم/ساعة خلال 3.9 ثانية فحسب، وتبلغ سرعته القصوى 270 كلم/ساعة، كما أنها مزودة بمحرك توربيني خارق من 4 أسطوانات وعزم 415 حصاناً، والذي يعمل مع نظام 4Matic للدفع الرباعي، وعلبة سرعة بـ 8 مراحل.

وأشارت التقارير إلى أن السيارة الرياضية الجديدة جاءت بهيكل هاتشباك متميز، تم تزويده بالعديد من التعديلات التي تجعلها شديدة الثبات على السرعات العالية، كما أنها أتت بعجلات رياضية عريضة وفتحات هوائية كبيرة، وكذلك بجنح هوائي خلفي وممتص صدمات أمامي تم تصميمه بطريقة خاصة لأفضل أداء.

سعر سيارة مرسيدس الجديدة AMG A45 S

كما لفتت إلى أن مرسيدس من المتوقع أن تقوم بإطلاق عدة نماذج معدلة من هذه السيارة بمحركات أقوى بـ 8 أو 12 أسطوانة، مضيفة أن أسعارها ستبدأ من 70 ألف دولار.

وقد أجرت مرسيدس مؤخراً اختباراً لسيارتها الجديدة AMG A45 S، حيث نجحت في اجتيار حلبة Nürburgring في ألمانيا بزمن يقل عن 8 دقائق، متفوقة بذلك على العديد من السيارات الرياضية المنافسة من شركات أخرى شهيرة.