رينو تكشف عن سيارتها الجديدة Symbioz تعرف على مواصفاتها

إليكم مواصفات سيارة رينو الجديدة Symbioz

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
رينو تكشف عن سيارتها الجديدة Symbioz تعرف على مواصفاتها

كشفت شركة رينو النقاب عن سيارتها الجديدة Symbioz، وهي سيارة SUV مدمجة تأتي لسد الفجوة بين موديلي Captur وAustral.

وتتميز سيارة رينو الجديدة Symbioz بتصميمها العصري وجذابها، ومقصورتها الداخلية الرحبة والمرنة، ونظام الدفع الهجين الفعال.

تصميم عصري وجذاب

تتميز سيارة  Symbioz بخطوط حادة عصرية على المقدمة والجوانب، مع كشافات نحيفة وعجلات مصممة خصيصًا للسيارة بقياسات 18 أو 19 بوصة.

وتتوفر السيارة بألوان طلاء خاصة مثل الأزرق Merkur والأحمر DeZir مع الأبيض Perlmutt والرمادي Rafale والأسود Black Pearl والرمادي Steel والأزرق Iron.

مقصورة رحبة ومرنة

تتمتع سيارة  Symbioz بمقصورة داخلية رحبة ومرنة، مع قمرة رقمية قياس 10.3 بوصة وشاشة كبيرة قياس 10.4 بوصة في منتصف لوحة القيادة.

وتوفر فتحة السقف البانورامية Solarbay إضاءة طبيعية وفسيحة، كما تعتمد السيارة على نظام الملتيميديا OpenR Link، مع وظائف دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وجوجل أندرويد أوتو.

نظام دفع هجين فعال

وتعتمد سيارة Symbioz على نظام دفع هجين يتألف من محرك بنزين وآخر كهربائي بقوة 106 كيلووات/145 حصان، مع بطارية سعة 2.1 كيلووات ساعة، ويوفر هذا النظام كفاءة استهلاك وقود عالية وانبعاثات منخفضة.

ويصل طول قاعدة العجلات في سيارة رينو الجديدة Symbiose إلى 2638 ملم، أما عن سعة صندوق الأمتعة فتصل إلى 1582 لتر.

تعزيز تواجد رينو في السوق

تُمثل Symbioz خطوة مهمة من رينو لتعزيز تواجدها في سوق سيارات SUV المدمجة، ووتقدم هذه السيارة مزيجا مثاليا من التصميم الجذاب، والرحابة، والكفاءة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن سيارة عصرية وعملية.

سعر سيارة Symbioz الجديدة

لم يتم إعلان عن سعر سيارة Symbioz حتى الآن من قبل شركة رينو الفرنسية، ولكن من المتوقع أن يكون السعر مشابهًا لأسعار سيارات SUV المدمجة الأخرى من رينو، مثل Captur وAustral.

وأشارت تقارير صحفية أن من المتوقع أن تكون سيارة Symbioz متاحة للبيع في أوروبا في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025، ولم يتم الإعلان عن توفرها في الدول العربية أو في مصر حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة