فيديو مُسرب لسيارة مرسيدس الجديدة S-Class W223: قمة الفخامة والتطور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
فيديو مُسرب لسيارة مرسيدس الجديدة S-Class W223: قمة الفخامة والتطور
مقالات ذات صلة
"جنرال موتورز" تستدعي 70 ألف سيارة بسب هذه المشكلة
تعرفوا على أول سيارة كهربائية فاخرة مزودة باتصال 5G
سيارة تغير شكلها وتتحول إلى طائرة خلال 3 دقائق فقط

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاختبار سيارة مرسيدس الفارهة الجديدة S-Class W223 في شوارع جمهورية التشيك. 

فرغم التمويه الذي غطى السيارة الجديدة، إلا أن الخبراء استطاعوا كشفها، ونجحوا في التعرف على بعض ملامحها وإمكانياتها، والتي أظهرت التحفة الفخمة التي ستقدمها مرسيدس لعشاق سياراتها.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن السيارة حملت مصابيح بتصميم جديد مختلف عن تلك الموجودة في نماذج الفئة S السابقة من مرسيدس.

ونجحت الكاميرات في تصوير بعض ملامح السيارة الداخلية، والتي ضمت شاشة كبيرة تعمل باللمس موجودة أمام السائق، كما بدا وأن واجهة القيادة ستخلو تقريباً من الأزرار، حيث سيعتمد قائد السيارة على هذه الشاشة للتحكم في أغلب ميزات مركبته.

ويتوقع الخبراء أن تضم السيارة محرك بنزين كبير وقوي بـ 12 أسطوانة وسعته 6 ليترات، بالإضافة إلى وجود محرك آخر بـ 8 أسطوانات، حيث يقوم المحركان بزيادة تسارع السيارة من 0-100 كم/ساعة في أقل من 4 ثوان.

وأضافوا أن السيارة سيكون بها أيضاً أنظمة كاميرات تُظهر محيطها بالكامل لقائدها، وحساسات لقياس المسافات واستشعار المارة والسيارات لتفادي الحوادث، وكذلك أنظمة تثبيت أوتوماتيكية للمسار خلال السير على الطرق السريعة، بالإضافة إلى مقاعد مزودة بأنظمة تدليك وتدفئة وتبريد لمنح الركاب أقصى شعور بالراحة والاسترخاء.