مشاهير بخلاء: أحدهم لا يترك أي بقشيش ورقم 15 هجرته حبيبته بسبب بخله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
مشاهير بخلاء: أحدهم لا يترك أي بقشيش ورقم 15 هجرته حبيبته بسبب بخله
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

رغم أن الكثير من المشاهير يملكون ثروات ضخمة، ويهوى العديد منهم التباهي بممتلكاته الفاخرة، إلا أن ذلك لم يمنع بعضهم من توخي الحرص الشديد في كل ما يرتبط بالأموال، لدرجة وصلت أحياناً إلى مرحلة البخل الشديد.

فالحقيقة أن هناك العديد من النجوم والنجمات ورغم ثرائهم الشديد إلا أنهم بخلاء للغاية، ولا يحبون إنفاق أموالهم إلا للضرورة القصوى، بل إن بعضهم مازال يعيش حياة بسيطة ويرفض التخلي عنها حتى في وجود الملايين في حسابه البنكي.

وعلى سبيل المثال، فإن الممثلة كريستين بيل تحب ارتداء الفساتين الرخيصة في الحفلات الفخمة، وتهوى المطربة ليدي غاغا استخدام كوبونات التخفيضات عند القيام بمشترياتها.

أما بالنسبة للممثل المخضرم آل باتشينو، فقد اعترفت حبيبته السابقة التي تصغره بأكثر من 20 عاماً أنها قامت بالانفصال عنه بسبب بخله الشديد وعدم تقديمه الهدايا الفاخرة لها، فيما خاض المطرب ميك جاجر معارك قضائية شرسة مع طليقته لعدم عدم نفقات أطفالهما.

وفي عالم الرياضة، يأتي لاعب كرة السلة المعتزل في قائمة المشاهير البخلاء، حيث يرفض التبرع بأمواله للمشردين، فيما لا يقوم لاعب الجولف تايجر وودز بترك أي بقشيش في أي مكان يذهب إليه.

ولا يقتصر البخل على مشاهير الفن والرياضة فقط، فمؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج كثيراً ما يتشاجر في الفنادق بسبب الفواتير، بينما يصر وارين بوفيت على قيادة سيارة متواضعة رغم كونه من أثرى أثرياء العالم.

شاهد ألبوم الصور أعلاه، وتعرف على أبرز المشاهير البخلاء في العالم: