بعد أنباء هجرتها لأمريكا..علا غانم: عمري ما هسيب بلدي أو جمهوري العظيم

تصدر اسم الفنانة علا غانم التريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
بعد أنباء هجرتها لأمريكا..علا غانم: عمري ما هسيب بلدي أو جمهوري العظيم

تصدر اسم الفنانة علا غانم التريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار حول هجرتها لأمريكا واستقرارها هناك وفتح مشروع خاص بها وعدم عودتها لمصر مجدداً.

وفي تصريح خاص لـ القاهرة 24، نفت الفنانة علا غانم ما تردد حول نيتها العودة إلى أمريكا مرة أخري واستقرارها هناك، قائلة: "عمري ما هسيب بلدي أو جمهوري العظيم".

وأضافت قائلة: "أنا داخله أصور فيلم جديد أول مارس يعني كمان كام يوم، وفيلمي الجديد حارة القصعي، ودوري في الفيلم مفاجأة للجمهور".

مسلسل علا غانم

وفي سياق متصل، أعلن المنتج عاصم المنياوي عن تأجيل عرض مسلسل توحة الذي تشارك في بطولته علا غانم للموسم الرمضاني القادم 2025، بعد أن كان مقررًا عرضه في رمضان 2024، وذلك بسبب ظروف إنتاجية.

ويعد هذا التأجيل الثاني للمسلسل الذي كان من المفترض أن يرى النور في رمضان 2023. والعمل من بطولة دينا فؤاد وإيهاب فهمي وحجاج عبد العظيم وانتصار ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي وحول مفهوم قوة الإرادة وتحقيق الأهداف الدراسية أو العاطفية أو العملية.

آخر أعمال علا غانم

وكان آخر أعمال علا غانم "أولاد حريم كريم" وعرض في 2023 والذي شكل عودتها للعمل بعد غياب  حوالي 6 سنوات بعد استقرارها في أمريكا بعد زواجها وفتحها فندق للكلاب.

والفيلم من بطولة كل من الفنان مصطفى قمر وبسمة وبشرى ورنا رئيس وداليا البحيري وتيام مصطفى قمر وخالد سرحان.

أزمة علا غانم وزوجها

وكانت الفنانة علا غانم سافرت مع زوجها السابق رجل الأعمال عبد العزيز لبيب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للإقامة الدائمة، منذ عام 2018.

وتفاجأ الجمهور مع بداية عام 2023 لمنشور الفنانة علا غانم على صفحتها على إنستجرام، استغاثت فيه بالمركز القومي للمرأة والدكتورة مايا مرسي خلال تواجدها بمصر، قائلة: "أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض للمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني".

وتفاعل معها رواد التواصل الاجتماعي بشكل واسع، قلقين عليها ومطالبين بحمايتها ومساعدتها. وبعد ساعات، خرجت علا غانم في تصريحات صحفية، كشفت فيها تفاصيل ما حدث معها، قائلة إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم "الروب" في منتصف الليل.

وأضافت أنها رفعت منذ سنوات طويلة قضية طلاق ضد زوجها، وكتبت عقداً بينها وبينه، وقامت بإعطائه مبالغ مالية كبيرة للطلاق، ولكنه أخلف العقد وبعد مناقشات وخلافات اضطرت إلى رفع قضية خلع لكي تنهي هذه المأساة.

لم يسكت زوج علا غانم عن الاتهامات التي وجهت له، ورد في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة الحدث اليوم، قائلاً: "ما تتهمني به علا غانم غير صحيح، وأنا حضرت للفيلا ووجدت بلطجية داخلها، وحاليا أنا متكسر وعندي قطع في إيدي طوله 6 سنتيمترات، وانضربت من البلطجية الذين أحضرتهم علا نفسها".

والجدير بالذكر، أن محكمة الأسرة بدائرة قصر النيل، في شهر أبريل 2023، أصدرت قرار بقبول دعوى الخُلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة