هاني رمزي يكشف حقيقة هجرته إلى كندا: أنا قاعد في الساحل الشمالي

نفى الاخبار المتداولة حول اختفائه بسبب استعداده للهجرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
هاني رمزي يكشف حقيقه هجرته إلى كندا: أنا قاعد في الساحل الشرير

كشف الفنان هاني رمزي حقيقة الأخبار المتداولة حول مغادرة مصر وهجرته إلى كندا، وسر اختفائه الفترة الحالية وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج "على مسؤوليتي" من تقديم الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى لبلد.

ورد الفنان هاني رمزي على سبب اختفائه ضاحكًا بأنه مختفي الساحل الشمالي، وقال: "أنا مختف في الساحل الشمالي أحلى اختفاء".

وعن حقيقة هجرته إلى كندا، بعدما روجت بعد القنوات إلى هذا الخبر، نفى هاني رمزي هذا الأمر بشكل تام، وأكد أنه فوجئ بكمية رسائل واتصالات من الأصدقاء التي تسأل عن سبب هجرته إلى كندا.

وقال هاني رمزي: "والله أنا أصلاً مش مهتم بالناس دي خالص ولا بتفرج ،لكن الحقيقة اتفاجئت وصحيت على كمية رسائل بتقولي أنت ليه تركت مصر وروحت كندا، وبعدين ليلة ما اتقال الكلام ده كنت بتفرج على مسرحية في المسرح القومي ومستمتع جداً وطلعت تاني يوم الساحل".

وأكد الفنان هاني رمزي أن القنوات التي روجت لهجرته إلى كندا قرأوا منشور خالد منتصر حول سفرهما معًا إلى كندا لخدمة مصر ومقابلة المصريين في الخارج، وأكد أنه سيسافر إلى كندا في نهاية شهر سبتمبر برفقة عدد من الفنانين منهم أحمد حلمي ومحمد صبحي.

وأضاف: "هنسافر برا لخدمة مصر ونقابل العظماء من المصريين ومعانا ناس كتير مسافرة أحمد حلمي، محمد صبحي، ناس كتير من الفنانين مابيتأخروش الحقيقة عن هذا النداء ونسافر نلف العالم يا سيدي عشان خاطر بلدنا وعشان خاطر الناس اللي محتاجة وعشان نبقى متواصلين مع الناس اللي هاجرت وإحساس الناس اللي في الغربة بمصر أكتر بكتير من الناس اللي جوا مصر".

ومن ناحيته نفى أمير رمز، شقيق هاني رمزي وعضو مجلس النواب، الأخبار المتداولة حول هجرة شقيقه إلى كندا، وقال: "الفيديو اللي انتشر كله كدب مفيش حد منا هاجر كلنا في مصر وخدامين مصر، ده شرف كبير لينا نفخر به وهاني رمزي بيجهز عمل فني جديد".

اقرأ أيضًا: الفنان المصري هاني رمزي في أزمة بسبب فيروس كورونا

آخر أعمال الفنان هاني رمزي

يُذكر أن آخر عمل فني شارك فيه الفنان هاني رمزي كان في عام 2022 حينما شارك في مسلسل "العائدون" الذي عرض في رمضان 2022 من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، كما لعب دور البطولة في مسلسل "القاتل الذي أحبني" من بطولته أمام سهير رمزي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة وياسر فرج ورانيا منصور غيرهم.

وقد كشف الفنان هاني رمزي أنه بصدد تقديم عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة ولكنه لم يكشف عن تفاصيل العمل الفني.

اقرأ أيضًا: هاني رمزي.. عميد المحترفين المصريين في أوروبا ونجم منتخب الفراعنة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة