مليون دولار: هدية جورج كلوني لكل صديق مقرب له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
مليون دولار: هدية جورج كلوني لكل صديق مقرب له
مقالات ذات صلة
فيديو: هكذا أثرت السوشيال ميديا في حياة الملكة رانيا !
رافعة الأثقال الإماراتية آمنة الحداد: يقولون أنه لا يجدر بي أن أحمل أثقالاً وأن مكاني هو المطبخ!
الأم تريزا: رائدة العمل الخيري في العالم

النجم العالمي جورج كلوني يعد رجل عائلة الآن، غالباً ما يظل خارج الشاشة، حيث يختار قضاء بعض الوقت مع أطفاله الصغار وزوجته المحامية الحقوقية الدولية أمل كلوني. ولكن قبل أن يستقر، كانت هناك قصة درامية سخية للغاية، تبلغ قيمتها مليون دولار لكل صديق مقرب له، فما القصة؟

جورج كلوني
جورج كلوني يهدي أصدقائه هدية سخية للغاية: 

كشف نجم هوليوود جورج كلوني أخيراً عن القصة الدرامية وراء الهدية المفاجئة التي لا تُنسى، التي تبلغ مليون قيمتها دولار نقداً، التي قيل سابقًا، أنه قدمها لـ 14 من أفضل أصدقائه، بواقع مليون لكل منهم.

شارك جورج كلوني الحكاية في مقابلة مع مجلة GQ، التي توجت كلوني بأيقونة العام، من بين مكرمين آخرين، حيث إنها المرة الأولى التي يؤكد فيها قصة الدولارات السخية - بل وتوسع فيها - منذ أن شاركها صديقه راندي غربر على MSNBC في عام 2017.

قصة المليون دولار هدية لكل صديق لـ جورج كلوني:

وسرد كلوني قصته موضحاً أن الأمر يعود قبل زواجه، لم يكن لديه عائلة حينها ولم يكن متزوجاً بعد؛ لذلك، بدلاً من حفظها اختار أن يهدي أصدقائه هذه المبالغ نقداً.

وأشار إلى أن حياته قبل أمل كلوني لم تكن مكتملة، فهي اكتملت بوجودها، فقد تغير كل شيء بعد زواجه منها، فقد كان هناك فراغ كبير في حياته قبلها.

وتأتي الواقعة تحديداً عقب ظهوره في فيلم "Gravity" وهو فيلم إثارة تدور أحداثه في الفضاء بطولة الممثلة العالمية ساندرا بولوك. ولم يكن من المتوقع أن يكون الفيلم ناجحاً عندما تم طرحه في عام 2013، لذلك قال كلوني إنه حصل على "نسب مئوية من أرباح الفيلم بدلاً من أجره عن الفيلم".

لماذا هؤلاء الأشخاص؟

وقال كلوني إن اختياره لهؤلاء الأشخاص الـ 14 يعود إلى أنهم جميعاً قدموا إليه يد المساعدة عندما كان بحاجة إلى ذلك، كما اقترض منهم الأموال قبل الشهرة، كما أنهم استضافوه في منازلهم أيضاً.

كواليس إهداء 14 مليون دولار لأصدقائه:

كما أخبر كلوني مجلة  GQ، فقد قاد شاحنة قديمة إلى مستودع في وسط مدينة لوس أنغلوس، مليئة بأمتعة بقيمة 14 مليون دولار، حيث دعا أصدقاءه لتناول العشاء، ثم كشف عن 14 حقيبة كل حقيبة تحوي على مليون دولار لكل صديق له.