محمد رمضان: أنا علامة تجارية في حد ذاتي ومحمد صلاح صديقي المقرب

قدم محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 وحقق نجاح كبير

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 04 يونيو 2023
محمد رمضان: أنا علامة تجارية في حد ذاتي ومحمد صلاح صديقي المقرب

قال الفنان محمد رمضان إنه يرى نفسه علامة تجارية يتم تسويقها في السينما، الدراما، والمسرح خاصة أن لديه جمهوراً عريضاً يحبه ويحضر له كل ذلك.

وأوضح محمد رمضان في لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" أنه اسم يجلب الإعلانات وبالتالي فهو علامة تجارية، وقال إنه الفنان العربي الوحيد التي تتجاوز عدد مشاهدات قناة اليوتيوب لديه الخمسة مليارات مشاهدة، أما التيك توك فلديه 9 مليارات مشاهدة.

وقال محمد رمضان إنه دخل مجال الغناء بعد إعجاب الجمهور بأغنية "نمبر وان" والتي قدمها في إحدى الحملات الإعلانية لشركة اتصالات في مصر، موضحا أنه بعدها درس التسويق وعرف أن الجمهور أحبه في الغناء فقرر اقتحام تلك المنطقة.

واعتبر الفنان المصري أن سر نجاحه لأنه يحب أن يجرب ولا يخاف من التجربة. موضحا أنه بعد مسلسل الأسطورة حقق مكانة كبيرة في الدراما المصرية والعربية.

وكشف الفنان محمد رمضان عن أن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي النجم محمد صلاح صديقه المقرب وأنهم على تواصل باستمرار، وأوضح أنه تجمعه أيضا علاقة صداقة قوية بكل من المهندس نجيب ساويرس والمهندس محمود الجمال.

كان طموحي أبقى ممثل

قال الفنان محمد رمضان إنه في البداية لم يكن يحلم إلا بأن يصبح ممثلاً وكان هذا هو أقصى طموحه، وأوضح النجم المصري أنه نتيجة الحروب التي عاصرها مبكرا حولته من الحلم البسيط لحلم شرس يريد تحقيقه.

وتحدث "رمضان" عن معاناته في بداية حياته من أجل الحصول على فرصة في أي عمل، مشيرا إلى أنه بعد انتهاء اليوم الدراسي بالمدرسة كان يستقل الأتوبيس حتى منطقة وسط البلد، ويطرق الأبواب يسأل عن وجود منتج في أي من عمارات وسط البلد أو ممثل يمكن أن يمنحه فرصة.

وقال محمد رمضان إنه بعد أن كان حلمه أن يصبح فنان جيداً يشيد به المخرجين وزملاء الوسط الفني، أصبح يتلقى إشارات أنه يمثل خطراً على بعض الأشخاص المحيطين به، وبعدها بدأ يكتشف نقاط القوة التي تميزه عن بعض من حوله.

وأكد محمد رمضان أنه استطاع أن يصل بفنه لبعض الطبقات التي كانت ترفضه. موضحا أنه يختار أن يقدم الطبقة الشعبية في أعماله لأنها تعطي الفنان عمر طويلاً في المجال، مشيرا إلى أن طموحه حاليا أن يصل للجميع.

آخر أخبار محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان منذ أيام بعيد ميلاده الـ 35 ونشر على صفحته الرسمية على الإنستغرام عدة احتفالات بعيد ميلاده من أماكن مختلفة فاحتفل به إدارة الفندق الذي كان موجوداً فيه وقدموا له تورتة على هيئة دولارات وسبائك من الذهب.

كما احتفل به منظم حفله في الولايات المتحدة الأمريكية وشارك الجمهور لحظة الاحتفال بتورتة كبيرة تحمل العديد من صوره. وفي مصر احتفل بعيد ميلاده مع أبطال مسلسله الأخير جعفر العمدة والذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاحاً كبيراً.