كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد حبيبها الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021

احتفل الممثل بيت ديفيدسون بعيد ميلاده الثامن والعشرين، مع حبيبته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، مما قد يؤكد وجود قصة حب تربطهما سوياً.. تعرفوا على التفاصيل.

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد حبيبها بيت ديفيدسون

وكانت هناك أنباء تشير إلى وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون، وذلك بعد احتفالهما بالهالوين معاً في مدينة نيويورك.

ولكن احتفالهما بعيد ميلاد بيت ديفيدسون يؤكد هذه العلاقة، وانضمت إلى الاحتفال والدة كيم كارداشيان "كريس جينر"، وكانوا جميعاً يرتدون ملابس متشابهة.

كيم كارداشيان تعيش قصة حب جديدة

وكانت كيم كاردشيان رُصدت في مواعيد بمدينة نيويورك مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.

وصرح مصدر مقرب من نجمة عائلة كارداشيان، بأن دائرتها المقربة من الأصدقاء والعائلة طالبوها بالابتعاد عن الممثل الكوميدي الذي يصغرها بأكثر من خمس سنوات.

هل تعود كيم كارداشيان إلى طليقها كانييه ويست؟

ويأتي هذا في وقت كشف فيه زوجها السابق كانييه ويست، عن رغبته في العودة إليها، بعد انفصالهما منذ عدة أشهر؛ حيث ظهر في مقابلة تلفزيونية تم تسجيلها الشهر الماضي.

وقال ويست، خلال اللقاء التلفزيوني، إنه لا يزال يريد العودة إلى زوجته السابقة كيم كارداشيان، بالرغم من إجراءات الطلاق التي لا تزال تتم، واعترف بأنه يريد المصالحة معها.

من هي كيم كارداشيان؟

اسمها الحقيقي كيم كارداشيان، وُلدت في الحادي والعشرين من أكتوبر عام ألف وتسعمئة وثمانين في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

وكانت كارداشيان هي الصديقة الحميمة لباريس هيلتون​، التي كانت معروفة كشخصية شهيرة.

سبب شهرة كيم كارداشيان

اكتسبت كارداشيان اهتمام الصحافة بسبب صداقتها لباريس هيلتون، إلا أن انتشارها الكبير حصل بعد تسريب شريط جنسي لها مع صديقها السابق ​راي جاي​ عام ألفين وسبعة.

علاقات كيم كارداشيان العاطفية

وفي عام ألفين، هربت كارداشيان مع المنتج الموسيقي ​دايمون توماس​. وفي عام ألفين وثلاثة، تقدم توماس بطلب للطلاق.

وفي وقت لاحق، اعترفت كيم بأن انفصالهما كان نتيجة للعديد من الإساءات الجسدية من جانبه.

وواعدت كارداشيان المغني راي جاي.

وفي مايو عام ألفين وعشرة، بدأت كيم كارداشيان تواعد لاعب كرة السلة الأمريكي ​كريس همفريز​، وأعلنا خطوبتهما في مايو عام ألفين وأحد عشر، ثم تزوجا في حفل زفاف في العشرين من أغسطس في مونتيسيتو بكاليفورنيا.

وبعد اثنين وسبعين يوماً من الزواج فقط، تقدمت كيم بطلب الطلاق من همفريز بسبب وجود اختلافات.

ثم بدأت كارداشيان تواعد مغني الراب والصديق القديم ​كانييه ويست​ في أبريل عام ألفين واثني عشر، وهي لا تزال متزوجة قانونياً من همفريز.

وحصلت كيم على الطلاق رسمياً في الثالث من يونيو عام ألفين وثلاثة عشر، لتصبح مخطوبة لويست في الحادي والعشرين من أكتوبر، وتزوجا في الرابع والعشرين من مايو عام ألفين وأربعة عشر في فلورنسا بإيطاليا.

وانفصلا منذ عدة أشهر، ولهما أربعة أبناء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة