موتورولا تطلق هواتف Edge 20 الذكية الجديدة في دولة الإمارات

مع كاميرات بدقة 108 ميجابكسل وتقنية5G وابتكارات برمجية لتوفير تجربة عمل ولعب أكثر انسيابية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
موتورولا تطلق هواتف Edge 20 الذكية الجديدة في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة –6  سبتمبر 2021: في إطار جهودها لتعزيز انتشار التكنولوجيا المتطورة بين المستهلكين وتوفير تجربة أسلوب حياة أكثر ذكاءً، أعلنت شركة موتورولا اليوم عن إطلاق هاتفين ذكيين جديدين في دولة الإمارات هما edge 20 pro وedge 20 lite. ويقدم الجهازان الذكيان الجديدان مزايا تتفوق على الإصدارات السابقة من تلك الأجهزة في كل الفئات. فبالإضافة إلى معالجات أقوى وكاميرا رئيسية ذات وحدات بكسل أعلى وأول خاصية تكبير بنمط المنظار من موتورولا، يمتاز الجهازان أيضاً بمعدل تحديث أسرع لشاشة العرض وشحن أسرع للبطارية وتجارب واسعة النطاق على البرنامج الجديد (Ready For).

وفي هذه المناسبة، قال شاراي شمس، المدير العام لشركة موتورولا الشرق الأوسط: "في إطار سعينا لتطوير سلسلة هواتف edge من موتورولا، أخذنا في الاعتبار ملاحظات المستخدمين على الإصدارات السابقة بما في ذلك الميزات الأكثر تفضيلاً، ثم قدّمنا تحسينات جديدة مثل ميزة Ready For. ومع هاتفي edge 20 pro وedge 20 lite، يحصل المستخدمون على نظام كاميرا متقدم وتجربة اتصال أقوى لتلبية كل احتياجاتهم، بأسعار قلّما نجدها ضمن تلك الفئة. كما حرصنا على الحفاظ على تصميم ومظهر متميزان ونعتقد بأن أحدث هواتفنا الذكية ضمن عائلة edge ستلاقي إقبالاً واسعاً في السوق المحلية."

موتورولا تطلق هواتف Edge 20 الذكية الجديدة في دولة الإمارات

لا تتوقف أبداً عن الإبداع مع هاتف edge 20 pro من موتورولا

يوفر هاتف edge 20 pro من موتورولا كاميرا رئيسية جديدة بدقة 108 ميجابكسل لجودة صور رائعة بجانب واحد من أكبر مستشعرات الكاميرا على الإطلاق بتنسيق بصري يبلغ 1/1.5”. ويتميز الهاتف بتقنيةUltra Pixel  من موتورولا التي تعمل على تحسين حساسية الضوء بمقدار 9 مرات مما يضمن أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة. وتتوفر أيضاً عدسة ذات زاوية واسعة للغاية مع رؤية ماكرو Macro Vision مدمجة تتيح للمستخدمين التقاط 4 أضعاف المشهد في إطار الصورة. وتتيح رؤية الماكرو Macro Vision للمستخدمين الاقتراب بمقدار 5 أضعاف من الهدف للحصول على لقطات مقربة للغاية على بعد 3 سم.

الكاميرا الثالثة هي أول عدسة تليفوتوغرافي من موتورولا على الإطلاق بنمط المنظار وهي ميزة نادراً ما نجدها في هذه الفئة حيث ينحني الضوء بمقدار 90 درجة للحصول على وضوح فائق من مسافة أبعد بخمس مرات. ولتحسين هذه التجربة، تقدم موتورولا أيضاً ميزة Super Zoom بمعدل تقريب 50 مرة لالتقاط التفاصيل من مسافات مذهلة. يمكن لهاتف edge 20 pro التصوير والتسجيل بدقة 8k وهي المرة الأولى للهواتف الذكية من موتورولا.

ويأتي هاتف edge 20 pro مزوداً بشاشة عرض Max Vision مقاس 6.7 بوصة مع تقنية OLED لتجربة مشاهدة واضحة ودقيقة. توفر هذه الشاشة ألوان 10 بت، مما يحقق مساحة ألوان DCI-P3 ويلبي معايير HDR10+. ولأول مرة، تقدم موتورولا معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وهو الأعلى ضمن هذه الفئة من الهواتف الذكية. وعند مشاهدة محتوى مع وتيرة حركة عالية مثل الألعاب أو مقاطع الفيديو المليئة بالحركة، يعمل معدل التحديث بمقدار 144 هرتز على تحسين التجربة بشكل كبير حيث يجعلها أسرع بنسبة 140% من معيار الصناعة السابق وهو 60 هرتز وأسرع بنسبة 60% من الجيل الأول من هاتف موتورولا edge.

ويعد هاتف edge 20 pro أحدث جهاز يقدم تقنية اتصال الجيل الخامس 5G لعدد أكبر من الأشخاص على مستوى العالم، بالإضافة إلى سرعة الجيل التالي Wi-Fi 6.11. ويمنح نظام Snapdragon® 870 5G فائق السرعة المستخدمين كل القوة التي يحتاجونها. وبفضل سعة التخزين المدمجة والبالغة 256 جيجا بايت، يتوفر للمستخدم مساحة كبيرة للصور والأفلام والألعاب والموسيقى. 2,3 ومع أحدث ذاكرة 12 جيجا بايت، تظل التطبيقات والمعلومات جاهزة في الخلفية ليعمل كل شيء بسلاسة تامة. 3

ويمكن للمستخدمين تجربة ما يصل إلى 30 ساعة مع اتصال الجيل الخامس 5G دون الحاجة إلى إعادة الشحن. 4 وإذا احتجت إلى إمداد سريع بالطاقة قبل الخروج، تمنحك تقنية TurboPower™ 30 9 ساعات من الطاقة في 10 دقائق فقط من الشحن. 5

لا تتوقف أبداً عن الاستكشاف مع هاتف edge 20 lite من موتورولا

يوفر هاتف edge 20 lite من موتورولا سرعات 5G فائقة مع نظام كاميرا متقدم، بأكثر الأسعار تنافسية من الشركة. ويمكن للمستخدمين التقاط صور شديدة الدقة بفضل المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل، أو إطلاق العنان لإبداعاتهم مع الرؤية الواسعة للغاية ورؤية الماكرو. ويمكن الارتقاء بتجربة الترفيه على الهاتف المتحرك من خلال نفس شاشة OLED المذهلة بمقاس 6.7 بوصة كما مع سلسلة edge، للحصول على صور تفاعلية أكثر وضوحاً. كما يوفر هاتف edge 20 lite مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 720 الفعالة بقدرتها المميزة على تشغيل الألعاب والصور وغيرها مع توفير الطاقة في الوقت نفسه.

ويمكن للمستخدمين التبديل بين التطبيقات دون عناء والحفاظ على تشغيل سلس في الخلفية مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من أحدث جيل من الذاكرة. 3 أما البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة فهي واحدة من أكبر البطاريات في أي هاتف ذكي يعمل بتقنية 5G  وتوفر طاقة لمدة يومين بعملية شحن واحدة4 بحيث يمكن لمالكي هاتف edge 20 lite الاتصال بسرعات فائقة أثناء التنقل دون التوقف لإعادة الشحن. بالإضافة إلى ذلك، تمنح خاصية TurboPower™ 30 المستخدمين طاقة كافية لمدة يوم كامل في مجرد 10 دقائق من الشحن حتى يتمكنوا من إعادة التزود بالطاقة بسرعة والعودة إلى أولوياتهم المهمة. 5

القوة الكامنة في العدسة

قامت موتورولا بدمج أدوات جديدة لالتقاط المحتوى بشكل أسهل وأسرع وأجمل من أي وقت مضى. ويمكّن وضع الالتقاط المزدوج مستخدمي edge 20 proوlite من تسجيل الفيديو أو التقاط الصور بأي كاميرتين في نفس الوقت، حتى يتمكنوا من تصوير أنفسهم وعنصر الصورة بسهولة أكبر. وتستخدم تقنية Audio Zoom في هاتف edge 20 pro ميكروفونات متقدمة لالتقاط صوت الهدف، مع التخلص من الضوضاء والأصوات المحيطة6. وتقدم موتورولا أيضاً حركة بطيئة للغاية على هاتفedge 20 pro . وتسجل 960 إطاراً عالي الدقة في الثانية، أي أبطأ بمقدار 4 مرات من الحركة البطيئة في هواتف موتورولا السابقة7. وللحصول على صور ذاتية "سيلفي" أفضل في الظلام، يستخدم هاتف edge 20 pro و liteأيضاً خاصية  Low Light AI التي تحلل الصورة تلقائياً وتحسن السطوع والجودة.

أطلق العنان لقوة هاتفك الذكي

سواء كانت مركزاً للمعلومات والترفيه أو أداة أساسية للإنتاجية وإنشاء المحتوى، أصبحت الهواتف الذكية الآن أكثر من مجرد وسيلة للاتصال. لذلك، قدمت موتورولا منصة برمجية جديدة، تُعرف باسم Ready For للارتقاء بمستوى تجربة الهاتف المتحرك وتعزيز الإنتاجية والانغماس في 4 مجالات رئيسية:

  1. اتصل من أي مكان باستخدام  Mobile Desktop

سواء للعمل من مواقع مختلفة أو تحرير محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة حاسوب مكتبي كاملة عبر هواتفهم. يمكن لمالكي هواتف edge 20 pro و edge 20 lite  الاتصال بالشاشة أو التلفزيون لمشاهدة تطبيقاتهم واستخدامها على شاشة أكبر. وللوصول بسهولة إلى تطبيقات الهاتف وملفات الحاسوب الشخصي على نفس الشاشة، يمكن للمستخدمين أيضاً تنزيل تطبيق Ready For PC 8 على حواسيبهم لنقل الملفات بين الأجهزة بسهولة ورؤية جميع الإشعارات على شاشة واحدة.

  1. بث أحدث المسلسلات والأفلام

عند الضغط على أيقونة التلفزيون في تطبيقReady For ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيقات البث، حتى إذا لم يكن تلفزيونهم أو جهاز العرض لديه واجهة ذكية. وفي حين أن بعض خدمات البث لا يحتوي إلا على تنسيقات للهاتف المتحرك، يمكن لمستخدمي edge 20 pro تجربة أحدث محتوى على شاشة كبيرة. وبخلاف انعكاس الشاشة التقليدي، الذي يعاني من تشوه البيكسل وعدم ملاءمة الأبعاد الصحيحة، يضمن استخدام Miracast دقة عالية ومحتوى محسن في كل مرة.

  1. أشعل شغفك بالألعاب

تمنح أيقونة اللعب في تطبيق Ready For مستخدمي edge 20 pro و edge 20 lite القدرة على الانغماس في أحدث ألعاب الهاتف المتحرك بميزة أكثر تنافسية. الآن، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة الشاشة الكاملة واتصال الجيل الخامس مع الشحن الفائق ويمكنهم أيضاً إضافة لوحة مفاتيح بلوتوث أو ماوس أو وحدة تحكم في الألعاب إلى كل ذلك للحصول على دقة أكبر. علاوة على ذلك، يمكن لمالكي أجهزة سلسلة Motorola edge 20 ضبط الإعدادات لإسكات المكالمات أو الإشعارات الواردة والوصول إلى تطبيقات وأدوات تحسين اللعب.

  1. تصور جديد لمكالمات الفيديو

عبر هاتف edge 20 pro ، يمكن للمستخدمين تحويل هواتفهم الذكية إلى كاميرا ويب عالية الدقة Full HD- باستخدام الكاميرا فائقة الدقة. وتعمل كاميرا الويب المدمجة فيReady For PC  بسلاسة مع خدمات مكالمات الفيديو ومنصات التواصل الاجتماعي للبث المباشر. وباستخدام تتبع الهدف، يمكن للمستخدمين التجول بحرية، مما يجعل الاجتماعات والبث المباشر أسهل من أي وقت مضى.

يتوفر برنامج Ready For على هاتف edge 20 pro عبر الاتصال السلكي أو اللاسلكي9 وعلى هاتف edge 20 lite عبر الاتصال السلكي.

الأسعار والتوافر في السوق المحلية

يتوفر هاتف edge 20 pro من موتورولا الآن للشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 1,999 درهم إماراتي حصرياً عبر motorola.ae بلوني Midnight Blue وIridescent Cloud. سيحصل أول 100 عميل يقومون بالتسجيل وشراء هاتف edge 20 pro على Ready For Adjustable Dock مجانية بقيمة 299 درهم.

من المتوقع أن يتوفر هاتف edge 20 lite عبر الإنترنت وعبر المتاجر الرئيسية في  دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 26 سبتمبر مقابل 1,399 درهم إماراتي بلوني الأخضر Lagoon Green والرمادي الداكنElectric Graphite.

###

إخلاء المسؤولية القانونية

قد تعتمد بعض الميزات والوظائف ومواصفات المنتج على الشبكة وتخضع لشروط وأحكام ورسوم إضافية. جميعها عرضة للتغيير دون إشعار. تعتبر MOTOROLA وStylized M Logo وMOTO ومجموعة علامات MOTO علامات تجارية لشركة Motorola Trademark Holdings, LLC. Snapdragon هو منتج لشركة Qualcomm Technologies، Inc. و/أو الشركات التابعة لها. إن Qualcomm وSnapdragon علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لشركةQualcomm Incorporated  وWi-Fi هي علامة تجارية تابعة لتحالف واي فاي Wi-Fi Alliance و USB Type-C®  و USB-C®  هما علامتان مسجلتان ل USB Implementers Forum وGoogle وAndroid علامتان تجاريتان لشركة Google LLC. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. جميع الحقوق محفوظة © 2020 motorola Mobility LLC.

1 خدمة 5G  متوفرة مع خطة 5G. تغطية شبكة 5G  مطلوبة، متاحة فقط في مناطق محددة؛ الجهاز غير متوافق مع جميع شبكات الجيل الخامس. اتصل بمزود الخدمة للحصول على التفاصيل.

2 تكون سعة تخزين المستخدم المتاحة أقل بسبب العديد من العوامل، بما في ذلك نظام التشغيل والبرامج والوظائف التي تستخدم جزءاً من هذه السعة وقد تتغير مع تحديثات البرامج.

3 تختلف بحسب السوق.

4 جميع ادعاءات عمر البطارية تقريبية وتعتمد على المستخدم المتوسط الذي تم اختباره عبر ملف تعريف الاستخدام المختلط (والذي يتضمن كلاً من الاستخدام ووقت الاستعداد) في ظل ظروف الشبكة المثلى. سيختلف أداء البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك قوة الإشارة وإعدادات الشبكة والجهاز ودرجة الحرارة وحالة البطارية وأنماط الاستخدام.

5  يجب أن تكون البطارية مستنفدة إلى حد كبير؛ يتباطأ معدل الشحن مع تقدم الشحن. جميع ادعاءات عمر البطارية تقريبية وتعتمد على المستخدم المتوسط الذي تم اختباره عبر ملف تعريف الاستخدام المختلط (والذي يتضمن كلاً من الاستخدام ووقت الاستعداد) في ظل ظروف الشبكة المثلى. سيختلف أداء البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك قوة الإشارة وإعدادات الشبكة والجهاز ودرجة الحرارة وحالة البطارية وأنماط الاستخدام.

6 يتم تنشيط Audio Zoom فقط عند التكبير مرتين على الأقل.

7 غير متوفرة في هاتف  Motorola edge 20 lite

8  تطبيق Ready For PC  متاح على أجهزة محددة، وعبر نظام التشغيل Windows 10 أو 11. قم بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة للحصول على قائمة كاملة بتوافق الأجهزة والبرامج. يتطلب تنزيل التطبيق على الحاسوب الشخصي. يجب ربط الحاسوب الشخصي والجهاز المحمول للاتصال لاسلكياً على نفس شبكة Wi-Fi AP (نقطة الوصول) أو يجب توصيلهما عبر سلك  USB-C. تتوفر كاميرا الويب على هاتفي  edge 20 pro  و  edge 20

9  الاتصال اللاسلكي  لبرنامج Ready For  مدعوم بأجهزة التلفزيون التي تدعم انعكاس شاشة الهاتف الذكي بنظام أندرويد  (Miracast) فقط.

نبذة عن موتورولا

شركة موتورولا هي مؤسس صناعة الاتصالات المتنقلة. وابتكرت موتورولا معظم البروتوكولات والتقنيات التي جعلت الاتصالات المتنقلة امراً ممكناً، بما في ذلك أول هاتف محمول وأول محطة رئيسية. وعلى مدار الثمانين عاماً الماضية، ازدهرت شركة موتورولا بالاختراعات، وإيجاد طرق جديدة لحل المشاكل. وتواصل موتورولا اليوم البحث عن فرص جديدة لتغيير حياة الناس للأفضل من خلال حلول تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة.

تم تصميم جميع الهواتف المحمولة وتصنيعها بواسطة Motorola Mobility LLC، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة لينوفو.

للاستفسارات الإعلامية

فريدة خليل

مسؤول تنفيذي – قطاع التقنية

بريد إلكتروني: farida.khalil@hkstrategies.com

هاتف: +971 58 962 2923