تسريبات تكشف مواصفات مجموعة هواتف موتورولا الجديدة المتطورة

تعرفوا على مواصفات سلسلة هواتف ذكية جديدة من شركة موتورولا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
تسريبات تكشف مواصفات مجموعة هواتف موتورولا الجديدة المتطورة

تستعد شركة موتورولا لإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة ضمن سلسلة Edge، وذلك في حدث تقني سيتم إقامته في 8 سبتمبر المقبل.

تعرفوا على مواصفات سلسلة هواتف ذكية جديدة من شركة موتورولا

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فستقوم موتورولا بإطلاق 3 هواتف ذكية جديدة ضمن سلسلة Edge، والتي سيكون من ضمنها أول هاتف مدعوم بمعالج Dimensity 1050 SoC.

وأشارت التسريبات إلى أنه بين هواتف موتورولا القادمة، هاتف Moto X30 Pro، والذي سيكون مدعوماً بمعالج قوي من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، وسيحمل شاشة متطورة لها تردد يعادل 144 هرتزاً، كما سيكون مزوداً بكاميرا أساسية خارقة بدقة 200 ميغابكسل، إلى جانب بطارية كبيرة لها سعة تبلغ 4610 ميللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 125 واطاً.

وهناك أيضاً هاتف Moto S30 Pro، والذي يحتوي على معالج حديث من نوع Snapdragon 888 Plus، ويحمل شاشة أصغر حجماً لها تردد يعادل 144 هرتزاً، كما سيضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، إضافة إلى بطارية كبيرة بسعة تبلغ 4400 ميللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 68 واطاً.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت معلومات جديدة عن الهاتف الذكي المنتظر Moto Razr، الذي تستعد شركة موتورولا للكشف عنه وإطلاق في الأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة.

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيأتي بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، والذي حصل على تحسينات عديدة في مفاصل طي الشاشة، ليكون أكثر سلاسة في الطي، مقارنة بأجهزة Razr السابقة.

ومن المتوقع أن يحمل هاتف Moto Razr شاشة مرنة متطورة من نوع P-OLED، يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، ولها تردد يعادل 120 هرتزاً، كما أنه سيكون مزوداً بشاشة خارجية يبلغ مقاسها 3 بصوات، وهي مخصصة لعرض الوقت والإشعارات والرسائل.

وستقوم شركة موتورولا بدعم الهاتف الذكي بتقنيات حديثة للعمل بسرعة فائقة مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، وعلى رأسها المعالج القوي Qualcomm"s Snapdragon 8+ Gen 1، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت.

وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Moto Razr سيحمل كاميرا أساسية ثنائية العدسة، فيها عدسة رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، وعدسة للتصوير الفائق العرض بدقة 13 ميغابكسل، أما الكاميرا الأمامية للجهاز، فستكون بدقة 32 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة