يوتيوب تطلق تحسينات وميزات جديدة لإصداراتها على الهواتف الذكية

تحسينات وخواص جديدة في يوتيوب تهم مستخدمي إصداراتها على الهواتف الذكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
يوتيوب تطلق تحسينات وميزات جديدة لإصداراتها على الهواتف الذكية

قامت منصة مقاطع الفيديو الشهيرة يوتيوب، بإطلاق مجموعة من التحسينات الجديدة على إصداراتها المخصصة للهواتف الذكية، والتي تتضمن مزايا متنوعة ومفيدة للمستخدمين.

تحسينات وخواص جديدة في يوتيوب تهم مستخدمي إصداراتها على الهواتف الذكية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الميزات والتحسينات الجديدة على يوتيوب، والتي ستكون متوفرة لإصدارات الهواتف الذكية وسطح المكتب والتلفيزيون، لتجعل التنقل فيما بينها أكثر سهولة، كما أنها تمنح المستخدم تحكماً دقيقاً في تشغيلها.

وأوضحت أنه من ضمن المزايا المهمة التي أطلقها يوتيوب، هي ميزة البحث الدقيق، التي ستسمح للمستخدم بمشاهدة جدول زمني مرئي للفيديو، كما سيكون بإمكانه البحث للأمام أو العثور على اللحظة الدقيقة التي يحتاجها في أي مقطع فيديو، إلى جانب أنه سيتمكن أيضاً من النقر المزدوج بإصبعين من أجل تخطي جزئية معينة في الفيديو.

كما وفر يوتيوب أيضاً خاصية جديدة اسمها Pinch to Zoom، والتي تتيح للمستخدم رؤية جزء معين من الفيديو الذي يريده، بالوضعية التي تناسب شاشته، سواء بالتكبير أو التصغير.

ومن ضمن الميزات الإضافية التي أتاحها يوتيوب لمستخدميه، وضع Ambient Mode، وهو مناسب للمستخدمين الذين يفضلون استخدام الوضع الداكن.

حيث أوضحت التقارير أن وضع Ambient Mode يسمح بخروج الألوان بصورة أكثر تَناسباً مع هذا الوضع؛ كما أنه يقوم أيضاً بإزالة الحافة الصلبة بين الفيديو والخلفية السوداء، ويقوم بخلق تأثير توهج ناعم مثالي.

وأضافت التقارير أنه من المتوقع أن تصل تغييرات وتحسينات وميزات يوتيوب الجديدة، تباعاً وبصورة تدريجية، لكل المستخدمين في جميع دول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة