نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
مقالات ذات صلة
الشيخ طلال الفهد يكشف نتائج آخر الفحوصات بشأن الأورام السرطانية
نور الدين زنكي: قاهر الصلبيين وأعدل الحكام بعد الخلفاء الراشدين
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري

بطريقة ما، مصاصو الدماء مثيرون ومخيفون ومتألقون في نفس الوقت، مثل أفلام مصاصي الدماء الممتازة. غالباً ما يتم ذكر المخلوقات الأسطورية والمرعبة في نفس الوقت مثل السحرة والزومبي والمستذئبين، لكن مصاصي الدماء لديهم ممر خاص بهم.

وعلى الرغم من أن أول مصاص دماء سمعنا عنه هو الكونت دراكولا، فإن العديد من الثقافات حول العالم لديها نسختها من مخلوق يمتص الدم يتغذى على الحيوانات أو البشر.

مقابلة مع مصاص دماء

أفلام مصاصي الدماء:

ولأن جائحة الفيروس التاجي كورونا المستجد "كوفيد-19" أعطت أن لكثير منا وقتاً كافياً لمشاهدة وإعادة مشاهدة الأفلام، فقد تتطلع إلى الحصول على جلسة بنهم تحت عنوان مصاصي الدماء، خاصة وأن الهالوين على الأبواب. ويمكن أن تكون هذه الأفلام محببة بشكل خاص إذا كان هناك نجوم مفضلين لك قد برعوا في أدوار مصاصي الدماء.

لذا في الألبوم أعلاه، أبرز أفلام مصاصي الدماء، حيث برع العديد من النجوم فيها، سواء كانت بشكل درامي أو كوميدي أو أنيميشن، فما رأيك في هذه الأدوار؟ ومن الأفضل برأيك؟

مقابلة مع مصاص دماء - Interview With the Vampire:

يأتي على رأس قائمتنا اليوم فيلم مقابلة مع مصاص دماء، استناداً إلى رواية آن رايس عام 1976 التي تحمل الاسم نفسه، تدور أحداث الفيلم مقابلة مع مصاص دماء ليستات الذي يقوم بدوره النجم العالمي توم كروز الذي يحول لويس، الذي يقوم بدوره النجم العالمي براد بيت، إلى مصاص دماء. وتشمل قصتهما لاحقاً طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات تدعى كلوديا التي تقوم بدورها النجمة كريستن دونست، التي تحولت إلى مصاص دماء أيضاً.

أندروورلد – Underworld:

كما تضم القائمة فيلم Underworld، هو سلسلة من الأفلام تحت هذا الاسم، حيث يروي فيلم Underworld قصة سيلين، التي لعبت دورها كيت بيكنسيل، مصاصة دماء تعمل على قتل المستذئبين الذين ذبحوا عائلتها. ولكن بعد أن أن يتحول الشخص الذي أحببته سيلين إلى مستئذب، يتعين عليها الاختيار بين قلبها أو واجبها.