حيلة بروس ويليس لحفظ أدواره مع بداية «الحبسة الكلامية»

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
حيلة بروس ويليس لحفظ أدواره مع بداية «الحبسة الكلامية»

خلال فترة تصوير فيلم American Siege كافح نجم هوليوود بروس ويليس لتذكر أسطر دوره، قبل أن يتم تشخيصه رسمياً بـ «الحبسة الكلامية»، فكيف كانت حيلته لحفظ الدور وتذكر النص؟

صعوبة تذكر أسطر الدور

مع إعلان تشخصيه المرضي، بدأ المعجبون في النظر في الكثير مما فعله ويليس في السنوات الأخيرة بشكل مختلف، هذا يشمل بعض المقابلات الغريبة التي أجراها. حتى أولئك الذين دعمهم ذات يوم مثل كيفن سميث، يندمون الآن على كلماتهم السابقة، بعد الإعلان عن تشخيصه بالحبسة الكلامية.

اتضح أن الأمور كانت صعبة للغاية بالنسبة إلى ويليس أثناء تصوير الفيلم. أصبحت الخطوط البسيطة مهمة، وغالباً ما كان يتساءل عن سبب وجوده هناك في المقام الأول، بحسب ما جاء بموقع The Things.

كيف بدأ الأمر مع بروس ويليس وظهور فقدان القدرة على الكلام؟

خلال فيلم Out of Death، أدرك المخرج مايك بيرنز أن شيئاً أكثر خطورة كان يحدث مع بروس ويليس، خاصة عندما طُلب منه تقصير سطور بروس في الدور. وصرح بيرنز في هذا الشأن: «بعد اليوم الأول من العمل مع بروس، تمكنت من رؤية الأمر بنفسي وأدركت أن هناك مشكلة أكبر على المحك هنا ولماذا طُلب مني اختصار نص دوره».

بالإضافة إلى ذلك، كان لفريق بروس قواعد جعلوا صانعي الأفلام تتبعها، من بين هذه القواعد أن يصور ويليس خلال 4 أيام كحد أقصى في أيام العمل، كما يشمل اليوم الواحد على 8 ساعات عمل فقط.

وخلال فيلم White Elephant، استمرت المشاكل لبروس، حيث كان ينسى خطوط دوره بسهولة، بينما يسأل عن سبب استعداده للبدء. في النهاية، قرر مخرج الفيلم جيسي جونسون عدم تكملة الفيلم مرة أخرى.

قال جونسون: «بعد تجربتنا في فيلم White Elephant، تقرر كفريق أننا لن نقوم بتكملة الفيلم، نحن جميعاً من مشجعي بروس ويليس، وشعرنا أن الترتيب خاطئ وفي النهاية هناك نهاية حزينة إلى حد ما لتاريخ مهنة لا تصدق».

لقد كان صراعاً بالنسبة لبروس ومن حوله، على الرغم من أن لديه طريقة سرية لحفظ سطور النص الخاص بدوره.

بروس ويليس يرتدي سماعة أذن في American Siege

لم يكن الأمر سهلاً على بروس ويليس في مجموعات عمل مختلفة، لأنه عادة ما ينسى سبب وجوده هناك في المقام الأول. خلال فيلم American Siege، بدأ طاقم العمل بالفعل في ملاحظة سلوك ويليس الغريب.

كان هناك مساعد ويليس، الذي كان يحضره في كل مكان في مجموعة العمل ويراقبه جيداً، بالإضافة إلى ذلك، لم يكن حفظ النص مهمة سهلة لبروس، لذلك قرر الحصول على بعض المساعدة.

يقال أن ويليس كان لديه سماعة أذن أثناء الفيلم، والتي يمكن رؤيتها بالفعل خلال لحظات معينة، كان الفريق يغذي الممثل بشكل أساسي بنصه من خلال سماعة الأذن، وكان يقولها مرة أخرى كلمة بكلمة.

على الرغم من المساعدة، لا يزال ويليس يعاني في مجموعة الفيلم. وفقاً لموقع مترو، غالباً ما كان يطلق النار من المسدس أثناء الإشارة الخاطئة، كما لم يكن بروس أيضاً يفهم نصه أيضاً. في النهاية، قرر بروس وعائلته أن الوقت قد حان للتراجع عن هوليوود، وإعلان اعتزاله رسمياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة