أرتيتا: أطارد نجوم مانشستر سيتي.. وغوارديولا الأفضل

مدرب أرسنال يتحدث عن مستقبله وعن البريميرليج والليجا

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
أرتيتا: أطارد نجوم مانشستر سيتي.. وغوارديولا الأفضل

كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن مستقبله مع المدفعجية بجانب الحديث عن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وتشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني.

وأكد أرتيتا على تقديره لشخصية تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، مؤكدًا أنه شخص يحمل الضغط ومخلص لأفكاره دائمًا، وأن الفريق يثق به دائماً خاصة وأنه نجح في استعادة الليجا.

وفي مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحدث أرتيتا عن عودته المحتملة إلى الدوري الإسباني، مشيراً إلى أنه يرى إسبانيا بلده، وأنه يريد الحصول على تجارب أخرى في الليجا.

وقال أرتيتا إنه يتابع مباريات الدوري الإسباني لأنه يجذب انتباهه، وأن أطفاله يشاهدونها أيضًا، وهو ما قد يجعله مدرباً في الدوري الإسباني خلال المستقبل.

وكشف أرتيتا عن تفاصيل من حياته الشخصية، حيث قال إنه يشاهد المباريات في الليل وفقاً لما يجذب انتباهه بشكل أكبر، بالإضافة إلى أن كرة القدم دائمًا موجودة على التلفزيون في منزله.

وفيما يتعلق بقدراته التدريبية، أشاد أرتيتا بالمدرب بيب غوارديولا وصفه بأنه الأفضل في كل شيء، وأنه عبقري في الإدارة وإقناع المجموعة بفكرته وجذب الجميع واستخراج الأفضل منهم واتخاذ القرارات قبل وأثناء المباراة.

وفيما يتعلق بمستقبل أرسنال، أشار أرتيتا إلى أن الفريق يعمل على تحسين أدائه وتحقيق النتائج الإيجابية، وأنه يعمل على تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، وذلك بعدما تعاقد مع العديد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأقر أرتيتا أنه يسعى وراء نجوم مانشستر سيتي لأنهم مميزون للغاية وأنه يعرفهم جيداً لأنه شارك في تدريبهم لمدة 4 سنوات وأن جميعهم يمتلكون الموهبة والعقلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة