كاسيميرو يختار أفضل نجوم مانشستر يونايتد قبل النهائي المنتظر

النجم البرازيلي يختار أفضل لاعب في الشياطين الحمر قبل لقاء نيوكاسل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
كاسيميرو يختار أفضل نجوم مانشستر يونايتد قبل النهائي المنتظر

اختار البرازيلي كاسيميرو نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أفضل لاعب في صفوف الشياطين الحمر وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام نيوكاسل يونايتد في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال كاسيميرو في تصريحات أبرزتها صحيفة "مترو" البريطانية إنه قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد كان يشاهد مباريات الفريق الأحمر وكان ينظر بالكثير من الإعجاب إلى البرتغالي برونو فيرنانديز.

وأضاف كاسيميرو أن برونو فيرنانديز كان هو أفضل نجم بين صفوف مانشستر يونايتد خاصة وأنه يقوم بالعديد من الأدوار في وسط الملعب وكذلك في الجزء الهجومي أيضاً.

ووصف كاسيميرو زميله برونو فيرنانديز بأنه الأفضل في صفوف مانشستر يونايتد نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها والإضافات الفنية التي يساعد بها الفريق داخل الملعب.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة نيوكاسل غداً الأحد على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على أمل أن يفوز الهولندي إيريك تين هاج ببطولته الأولى مع الشياطين الحمر.

وتحول كاسيميرو للحديث عن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام نيوكاسل بقوله إن في حالة الفوز أو الخسارة، الجميع يعلم بأن الفوز بالألقاب يعد أمراً صعباً في إنجلترا لأن كل المباريات صعبة.

واختتم كاسيميرو حديثه بأنه يتمنى الفوز بالألقاب والمباريات المهمة مع مانشستر يونايتد ولكن يظل الأمر صعباً لأن الدوري الإنجليزي بلا جدال هو الدوري الأصعب في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة