نجوم وصلوا إلى حافة الجنون حقاً: رقم 17 فقدت الوعي لكثرة تناول الطعام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
نجوم وصلوا إلى حافة الجنون حقاً: رقم 17 فقدت الوعي لكثرة تناول الطعام
مقالات ذات صلة
جيجي حديد وزين مالك: قصة حب على غرار الأفلام
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد

حالات اكتئاب شديدة وإدمان المخدرات وأحياناً هوس بأبسط الأشياء قد يدفع المشاهير والنجوم حول العالم لتصرفات جنونية وغير متوقعة، تعرفوا من خلال الألبوم على مشاهير وصلوا إلى حافة الجنون.
الممثلة الأمريكية كيري واشنطن تعترف بأنها مرت بحالات نفسية سيئة جداً وكانت تتخلص من شعورها بالغضب من خلال الطعام وفي إحدى المرات ظلت تأكل حتى فقدت الوعي ونُقلت إلى المشفى.


أما عارضة الأزياء الشابة والجميلة كارا ديليفين تعرضت للكثير من الضغوط بسبب طبيعة عملها الأمر الذي دفعها إلى إدمان المخدرات وخاضت حرب ضد نفسها حتى تتعافى وتتعلم كيف تحب نفسها.
كذلك بالنسبة للممثلة الشابة ليلي رينهارت التي مرت بحالات فزع ورعب في بداية مشوارها الفني حتى أنها حبست نفسها لمدة 5 أشهر كاملة في غرفة نومها ولم تقابل أي شخص بسبب سوء حالتها النفسية.


الانهيار النفسي لا يقتصر فقط على النجوم الشباب، فالنجمة ماريا كاري اعترفت أنها وضعت كل من تعرفه تحت المراقبة الكاملة وكان لديها هوس بمعرفة ما يفعله الآخرون في غيابها الأمر الذي وصل بها إلى حافة الجنون.
كما عانت إيما ستون من نوبات هلوسة شديدة حتى أنها استيقظت في أحد الأيام وهي تعتقد أن منزلها يحترق وبدأت في الصراخ والركض في كل مكان، أما الممثلة الشابة ميشا بارتون فقد تم ضبطتها وهي تركض بملابس النوم وتصرخ بقوة لذلك تم وضعها في مصحة نفسية لفترة.
تعرفوا على نجوم وصلوا إلى حافة الجنون.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا