أغرب عادات تناول الطعام عند ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
أغرب عادات تناول الطعام عند ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أغرب عادات الأكل لدى الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا في قصر باكنغهام. تشتهر الملكة بحبها للمطبخ البريطاني البسيط، وهي تتبع جدولاً محدداً للوجبات مع قوائم مخططة مسبقاً مكتوبة باللغة الفرنسية التي تتحدثها بطلاقة، وفقاً لصحيفة "هيلوماجازين" البريطانية. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على بعض عادات الأكل الغريبة لدى الملكة.

  • الثوم محظور:

من المعروف أن أفراد العائلة المالكة لا يأكلون الثوم أبداً. خلال مُقابلة تليفزيونية سُئلت دوقة كورنوال سابقاً عما إذا كان الأمر يتعلق بآداب مقابلة الأشخاص أثناء الارتباطات الملكية، فأجابت بالإيجاب وقالت مازحة "عليك دائماً الاستغناء عن الثوم".

  • لا نشويات في العشاء:

رُبما يكون سر حكم إليزابيث الطويل هو عادتها الصحية لتناول العشاء منخفض الكربوهيدرات. يُقال إن العائلة المالكة لا تأكل النشويات أبداً أثناء تناول العشاء، هذا يعني أن المعكرونة والبطاطس والأرز خارج قائمة أصناف العشاء.

  • تناول الطعام من أوعية بلاستيكية:

تحب الملكة الفاكهة الطازجة، وتتناولها من الأوعية البلاستيكية، خلال تصريحات إعلامية سابقة، قال رئيس الطهاة الملكي السابق دارين ماكجرادي: "يقول الناس دائماً: أوه، يجب على الملكة أن تأكل من الأطباق الذهبية بسكاكين وشوك ذهبية. نعم، في بعض الأحيان، ولكن أحياناً أخرى كانت تأكل الفاكهة من وعاء بلاستيك أصفر اللون ".

  • أكل الموز بالسكين والشوكة:

رُبما كان من أغرب التقارير عن عادات تناول الطعام لدى الملكة إليزابيث أسلوبها في تناول الموز. فهي تحرص على تناول الموز بالسكين والشوكة، فتُقطع الجزء العلوي والسفلي بسكين، ثم تُقطع  باقي الموز إلى قطع صغيرة وتتناولها بالشوكة.

  • إحضار كعكة خلال رحلاتها:

يُتردد أن الملكة تحب تناول الحلويات، ويُقال أنها تحرص على إحضار كعكة خلال رحلاتها، تُفضل بوجه خاص الكعك المُزود برقائق الشوكولاتة ، ويُعتقد أنها تاكل قطعة صغيرة كل يوم.

  • قواعد مائدة العشاء:

يجب على رفقاء العشاء أن يتبعوا سلوك الملكة طوال الوجبة. لذلك إذا توقفت الملكة عن الأكل، يجب على كل شخص آخر أن يضع السكاكين والشوكة أيضاً، حتى وإن لم يكن قد انتهى من تناول طعامه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة