نجوم ونجمات تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
نجوم ونجمات تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم

بينما يحلم كل أب وأم بأن يكون أبنائهم مصدر فخر لهم، إلا أنه في بعض الحالات يجدون أنفسهم وقد تورطوا في أزمات أو مشاكل محرجة تسبب فيها الأبناء، ويكون الأمر أكثر إحراجاً عندما يكون الأباء والأمهات من المشاهير.

نجوم عرب وأجانب تورطوا في أزمات ومشاكل بسبب أبنائهم

فعلى سبيل المثال، تورط الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وزوجته السابقة الفنانة سمية الألفي في مشاكل ابنهما الفنان أحمد الفيشاوي، بداية من زيجة سرية، مروراً برفضه الاعتراف بابنته منها قبل فعل هذا في النهاية، وحتى رفضه دفع مصاريفها.

كما واجه الممثل الهوليوودي توم هانكس Tom Hanks مشاكل عديدة بسبب ابنه شيت، بداية من إدمانه ودخوله مصحات علاجية، وحتى تعرضه لحوادث سيارات بعضها تسببت في أضرار جسيمة.

وعانت الفنانة نادين الراسي من مشاكل عديدة مع ابنها مارك، لدرجة أنها شاركت متابعيها على السوشيال ميديا بعض أحداثها، مثل قيامه ذات مرة بالاعتداء بالضرب عليها وسرقة سيارتها.

أما النجم الراحل مارلون براندو Marlon Brando، فقد تعرض لصدمة كبرى في ابنه كريستيان الذي قام بقتل حبيب أخته بسبب إساءته لها، فتم الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات.

مشاهير تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم

وفي ألبوم الصور أعلاه، نقوم باستعرض أبرز النجوم والنجمات العرب والأجانب الذين تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم: