أزمة جديدة تهدد مصير غافي نجم برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
أزمة جديدة تهدد مصير غافي نجم برشلونة

تواصل الأزمات ملاحقة إدارة نادي برشلونة الإسباني وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

وتشير التقارير إلى أن رابطة الدوري الإسباني "الليغا" اعترضت على تسجيل غافي، وسيجتمع النادي مع الرابطة في المحكمة في غضون أسبوعين للنظر في قضيته.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن التسجيل الذي تم إجراؤه قبل 30 يونيو الماضي أثر على الاتفاقية التي وقعها اللاعب مع برشلونة عندما تم الاتفاق على مفاتيح التجديد كلاعب في الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة وضع بندًا ينص على أنه إذا لم يتم تسجيل غافي بنهاية شهر يونيو مع الفريق الأول لبرشلونة، فيمكن للاعب أن يكون حرًا في سوق الانتقالات للتفاوض مع أي ناد آخر. وهذا القرار يعني العودة إلى سيناريو 31 يناير الماضي، عندما قبلت المحكمة التجارية لبرشلونة الإجراءات الاحترازية لتسجيل اللاعب في الفريق الأول.

ومن المتوقع أن يتسبب هذا الأمر في صعوبات لبرشلونة ولمستقبل غافي، حيث يصعب على النادي الحفاظ على اللاعب في ظل هذه الظروف القانونية المعقدة. وإذا خسر النادي في المحكمة، فإن ذلك سيؤدي إلى إفساح المجال للعديد من الأندية الأخرى للتعاقد مع اللاعب الموهوب.

يذكر أن غافي البالغ من العمر 18 عامًا، يعد واحدًا من أهم المواهب الصاعدة في برشلونة، حيث يلعب في مركز الجناح الأيمن، وقدم أداءً مميزًا مع فريق الشباب في الموسم الماضي. ويأمل النادي في الاحتفاظ باللاعب وتطويره وتمكينه من اللعب في الفريق الأول في المواسم القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة