نجم البرتغال: لقاء المغرب سيكون معقداً وهذا رأيي في أزمة رونالدو

جواو فيليكس يتحدث عن لقاء المغرب وجلوس رونالدو على مقاعد البدلاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
نجم البرتغال: لقاء المغرب سيكون معقداً وهذا رأيي في أزمة رونالدو

يرى جواو فيليكس نجم المنتخب البرتغالي أن مواجهة المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر ستكون صعبة ومعقدة.

وقال فيليكس خلال المؤتمر الصحفي إن لقاء يوم السبت أمام أسود الأطلس لن يكون سهلاً وأن الفريق يبحث عن مواصلة المشوار في المونديال.

ووصف فيليكس لقاء المنتخب المغربي بأنه صعب ومعقد بكل المقاييس خاصة وأنه شاهد مباريات لهذا المنتخب القوي ويعرف مدى جودة لاعبيه ونقاط القوة بالإضافة إلى نقاط الضعف كذلك.

ومن جانبه، أبدى فيليكس سعادته بخوض أول كأس عالم له في مسيرته مشيراً إلى أنه يستمتع بكل لحظة في المونديال بالإضافة لشعوره بالفخر الشديد للدفاع عن ألوان البرتغال واللعب من أجل إسعاد جماهير بلاده.

وعن رأي فيليكس في تحسن أداء المنتخب البرتغالي بعد جلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، فإن اللاعب البرتغالي الشاب يرى بأن الأمر لا يتعلق برونالدو فقط وأن هناك العديد من التفاصيل التي سمحت لمنتخب بلاده في التحكم في مجريات المباراة أمام المنتخب السويسري.

وكان المنتخب البرتغالي قد انتصر على نظيره السويسري بستة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تسجيل جونزالو راموس بديل رونالدو لثلاثة أهداف "هاتريك" وهو ما زاد من الضغوط على قائد منتخب البرتغال وقد يجعله معرضاً للبقاء على مقاعد البدلاء خلال المواجهة المقبلة كذلك أمام المغرب.

وتحول فيليكس للحديث عن اللعب لمنتخب بلاده وأنه يختلف كثيراً عن اللعب للأندية وأوضح بأنه يلعب مع لاعبين في منتخب البرتغال منذ أن كان عمره 9 سنوات قبل التدرج في الفئات السنية لمنتخب بلاده حتى الوصول إلى الفريق الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة