نيك جوناس يستعد للذكرى الأولى لزواجه بـ "مفاجأة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 نوفمبر 2019
نيك جوناس يستعد للذكرى الأولى لزواجه بـ "مفاجأة"
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

يعتزم نيك جوناس تجهيز "مفاجأة" لبريانكا شوبرا في الذكرى الأول لزفافهما الشهر المقبل.
سيحتفل جوناس بمناسبة مرور عام على زواجه من الممثلة الهندية في 1 ديسمبر المقبل، حيث  يخطط لقضاء بعض الوقت في العمل مع زوجته، على الرغم من أنه لن يكشف عما خطط له.



قال لـ "Entertainment Tonight"، نقلًا عن موقع IOL: "حسناً، لا أريد أن أقول ما الذي افعله للاحتفال لأنها مفاجأة بالنسبة لها، وقد تترقبها. وإذا كانت كذلك، فلن أريد أن أحرق المفاجأة".
وأوضح جوناس: " لقد كان عاماً مجنوناً، لقد مر بنا. من الصعب تصديق ذلك، لكن من الجميل أن يكون أن كل فرد منا يمتلك الأخر". 
وحول العمر الخاص بكل منه، أكد نيك: "أعتقد أننا استطعنا الاستقرار في أدوارنا كزوج وزوجة بسرعة إلى حد ما. نأمل في العام المقبل أن يكون لدينا المزيد من الوقت لنكون في نفس المكان، خاصة أن العام الحالي شهد الكثير من الأعمال أحالت أن نكون سوياً في أكبر وقت ممكن.  لكن الانشغال ليس سيئاً أيضاً".



أشار نيك جوناس أن خلال العام الأول لزواجهما لم يكن هناك قواعد عامة لعلاقتهما. لكنهم حاولوا بذل قصارى جهدهم لتوفيق جداولهم ودعم بعضهم البعض. 
وتابع: "الخبر السار هو أننا نستمتع حقاً بالتحدث مع بعضنا البعض ، الأمر الذي أعتقد أنه من المهم جداً أن تتزوج من شخص لا يوجد بينكما أي قواعد، يكون الحب والدعم فيما بيننا قائم". 
وختم حديثه بأن الفنانة الهندية بريانكا شوبرا في الهند حالياً؛ لتصوير فيلم لها. مؤكداً أنه سيكون مدهشاً، خاصة أن لديه شريك- في إشارة لزوجته الممثلة الهندية- مبدع ويفهم جيداً ما يفعله.