زيدان يستعد للعودة إلى التدريب

مدرب ريال مدريد السابق ينتظر العروض للعودة لعالم الساحرة المستديرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
زيدان يستعد للعودة إلى التدريب

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني عن استعداده للعودة إلى عالم التدريب لكرة القدم خلال الفترة القريبة المقبلة.

وقال زيدان خلال تصريحات لصحيفة "لوفيجارو" الفرنسية إنه يستعد للعودة إلى عالم التدريب وذلك خلال توقيعه عقد تولي منصب سفير فريق ألبين الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1.

وأضاف زيدان أنه حرص على وجود بند في العقد يسمح له العودة إلى مجال التدريب في عالم كرة القدم فور حصوله على العرض المناسب وأنه لن يكون هناك تعارض بين المنصبين.

وبات أسطورة كرة القدم الفرنسية سفيراً لفريق ألبين بالإضافة لمدافعته عن فرص ومشروع حصول الأطفال على فرصة لكي يصبحوا مهندسين وميكانيكيين في عالم فورمولا 1 في المستقبل.

واستكمل زيدان تصريحاته مشيراً إلى أنه لا يعلم المدة الذي سيستمر فيها بعيداً عن الكرة ولكنه ينتظر عرضاً في شهر يوليو المقبل وقد يصل العرض في وقت أبكر من ذلك.

يذكر أن زين الدين زيدان ابتعد عن عالم التدريب منذ رحيله عن منصبه كمدير فني لنادي ريال مدريد في صيف عام

وبقي زين الدين زيدان، بلا منصب منذ إنهاء ولايته الثانية مع فريق ريال مدريد في صيف 2021.

وكان زيدان خلال الفترة الأخيرة على رأس الترشيحات لتدريب أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وتحول زيدان للبحث عن عرض جديد للتدريب بعدما ابتعد عنه حلم تدريب المنتخب الفرنسي عقب نهاية كأس العالم 2022 في قطر.

وقام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بتجديد عقد المدير الفني للديوك الزرقاء، ديديه ديشامب حتى كأس العالم 2026 وهو ما أجل حلم زيدان في تدريب منتخب بلاده لسنوات طويلة.

أما عن منصب زيدان الجديد، فقال أسطورة كرة القدم الفرنسية إنه سعيد بتولي المسؤولية في المشروع المثير للاهتمام والخاص بمنح الفرص للأطفال خاصة وأن رياضة فورمولا 1 تخاطب الجميع.

وأردف زيدان أنه وافق على عرض ألبين لأنه يريد أن يكون مشغولاً خلال هذه الفترة حتى وصول العروض الجديدة لعودته إلى مجال التدريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة