هدايا الكريسماس: جدد حبك لزوجتك بهذه الأفكار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
هدايا الكريسماس: جدد حبك لزوجتك بهذه الأفكار
مقالات ذات صلة
11 طريقة صغيرة وبسيطة لتكون شريكاً أفضل الآن
7 علامات تدل على أنك في علاقة صحية
ضع الماضي خلفك: 8 طرق للشعور بالتحسن بعد الانفصال

أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد، بعد سنة مليئة بالأحداث والقلق والإغلاق، لذا فإنه الوقت المناسب الذي تجدد فيه حبك لزوجتك من خلال أفكار بسيطة ستكون رائعة كهدايا وذكرى جميلة طوال العام.

هدايا الكريسماس: جدد حبك لزوجتك بهذه الأفكار

مجموعة من العطور اليومية:

يمكنك شراء مجموعة من العطور اليومية المميزة، خاصة إذا كانت من محبي الطبيعة، فهناك أسماء شهيرة من العلامات التجارية التي تتميز بروائحها الفريدة التي تلتقط الروائح اليومية، وتنقلها إلى المستوى التالي وتقدمها في شكل يمكن ارتداؤه.

مناشف المكياج:

ستكون ممتنة للغاية لشرائك المناشف، التي تزيل المكياج دون تلطيخ. كما أنها أكثر نعومة من المناشف العادية؛ حتى لا تسبب تهيجاً لبشرتها، وهي أفضل للبيئة من المناديل ذات الاستخدام الواحد أو المسحات القطنية التي تستخدم لمرة واحدة، إنها أيضاً منقذة في حمامات الضيوف.

فرشاة فك تشابك الشعر:

تعتبر هذه الفرشاة خبرة في الانزلاق مباشرة من خلال العقد والتشابك، حيث تساعد على تفكيك التشابك برفق دون تمزيق الشعر والتسبب في البكاء، سوف تشكرك بصمت في كل مرة تمشط فيها شعرها.

هدايا الكريسماس: جدد حبك لزوجتك بهذه الأفكار

احصل عليها من متجر أمازون الإمارات الآن

فرشاة الوجه الجافة:

تستخدم الفرشاة الجافة حركة ميكانيكية لتقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة، مما يعزز دوران الخلايا الجديدة عن طريق تحفيز نمو خلايا الجلد. نظراً لأنها توفر الكثير من الفوائد مثل التخلص من الجلد الجاف والمتقشر وتخفيف التورم والانزعاج وتقليل السموم تحت الجلد، فمن المحتمل أن تصبح هذا جزءً دائماً من روتين جمالها. لذا ننصحك بشراء فرشاة للوجه الجافة مصنوعة من شعيرات طبيعية من شعر الماعز؛ للتأكد من أنها لا تفرط في استخدامها عن طريق الخطأ، إنه في الأساس علاج سبا يومي في المنزل لها.

قناع العين من الحرير:

تقضي ثلث حياتها نائمة، لذا اختيار قناع العين سيجعلها تنام بشكل أفضل، لكنك إذا قمت بشراء قناع العين للنوم المصنوع  من الحرير فبالتأكيد سيضمن هذا القناع الحريري أن يكون وقت نومها جيداً. كما أنه يحافظ على البشرة رطبة وخالية من البكتيريا والمواد المسببة للحساسية، بينما تحمي ألياف القناع المنسوجة بإحكام مناطق العين الحساسة. يسير الجمال والصحة جنباً إلى جنب، سيساعدها هذا القناع الحريري على أن تطمئن إلى أن ساعاتها الثماني تتحسن كليهما.

لذا سواء كنت تتسوق من أجل شراء هدية لها أكانت من محبي الطعام والمطابخ أو من محبي الموضة، قد يكون من الصعب العثور على الهدية المناسبة لها، خاصة تلك التي لن تفسد الميزانية. هنا في قائمتنا اليوم مجموعة من الأفكار التي ستجعلها تشعر وكأنك تفهمها حقاً، كأن هذه أعظم هدية على الإطلاق، إليك المزيد من الهدايا الفريدة لها، في الألبوم أعلاه.