4 علامات تدل على إهمالك لزوجتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2016
4 علامات تدل على إهمالك لزوجتك

الحياة الزوجية يجب أن تكون هادئة مليئة بالحب بين الطرفين، وأن يعمل كلاً منهما على إسعاد الآخر، ولكن روتين الحياة اليومي ومشاغل العمل ربما تتسبب في مشكلات كبيرة أهمها إهمال الزوجة، وهو ما يتحول مع مرور الوقت إلى البرود العاطفي، لذلك عليك أن تنتبه وتعيد مراجعة علاقتك مع زوجتك حتى لا تصل للخلافات.

وهناك علامات إذا ظهرت عليك معالجتها بشكل سريع حتى تضمن حياة هادئة وسعيدة:

-الغيرة الزائدة:
إذا وجدت زوجتك تشعر بالغيرة دائما من أشياء غريبة كعملك أو أصدقائك أو حتى هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي، فاعلم أنها تعاني من الوحدة والفراغ، وأنها تفعل كل هذه الأمور بسبب شعورها بأنها تفتقدك، وبالتالي لابد أن تعطي لها مزيداً من الوقت.

-لا تطلب مساعدتك:
من الطبيعي أن تطلب الزوجة مساعدتك في الكثير من أمورها، فالمرأة تشعر بالثقة في آراء زوجها ولكن إذا لاحظت أن زوجتك أصبحت تفعل كل شيء يخص حياتها في صمت، ولم تعد تستشيرك للأخذ برأيك فاعلم أنها لم تعد تراك كما في السابق. 

-الاشتياق:
من الطبيعي أن تشتاق إليك زوجتك وأنت في العمل إذا كانت طبيعة عملك تتطلب السفر، وبالتأكيد من الجميل أن يسمع الرجل زوجته، وهي تعبر عن مقدار افتقادها له، ولكن إذا لاحظت أن زوجتك تقول لك أنها افتقدتك لمرات عدة خلال اليوم الواحد على الرغم من أنك بجانبها معظم الوقت، فيجب أن تعلم أن هناك شيئاً مفقوداً في علاقتكما. 

-أوقات النوم:  
تعشق النساء الذهاب إلى النوم برفقة أزاوجهن فالاسترخاء وتبادل الحديث قبل النوم يحسن الحالة المزاجية، وإذا كانت أوقات نومكما تختلف بسبب انشغالك في العمل، فيجب أن تحاول التغلب على هذه المشكلة حتى لا تضطر زوجتك للنوم بمفردها.