5 أسباب تدفع الرجل للزواج بعد الثلاثين

دراسة: الرجال عاطفيون مثل النساء في العمل

هذه العلامات تؤكد ثقة شريكة حياتك بك

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 30 نوفمبر 2019 السبت، 30 نوفمبر 2019
هذه العلامات تؤكد ثقة شريكة حياتك بك

الثقة واحدة من أهم الصفات الضرورية لعلاقة جدية بين أي طرفين، لكن قد يكون من الصعب معرفة أن لديك شريكة حياة تثق بك أيضاً. كيف يمكنك أن تعرف أنه يمكنك الوثوق بشريكتك وهي أيضاً. 

هناك بعض العلامات الخفية، التي يمكن من خلالها معرفة عم إذا كُنت في علاقة جديرة بالثقة أم لا. إليك هذه العلامات تحقق منها جيداً: 

مشاركتها لجميع مشاعرها لك: 

كونها صادقة في كل أفكارها ومشاعرها، فهذا يعد من أكبر العلامات التي تثق فيك شريكتك. إن استعدادها التام لفتح قلبها لك والحديث عن كل شيء تريده أو تفكر فيه، دليل كبير على ثقتها بك. هذه إحدى علامات أن علاقتكما قوية كالصخرة. 

تدفق التفاصيل اليومية كافة: 

ليس هناك ما يمكن إخفاءه من تفاصيل اليوم، تجدها تسرد كل ما يحدث لها لحظة بلحظة وبدقة عالية. هي على استعداد تام أن تتحدث عن كل شيء بالتفاصيل الإضافية، هي لا تُخفي أمراً عليك.

البحث عن كل الأعذار بدلاً منك: 

حينما تخطئ أنت ستجدها هي من تجد لك الأعذار، تعلم تفاصيلك وتعلم أنك لا تريد أن تخفي أو تخطئ في شيء يحدث في علاقتكما سوياً، هذه من إحدى العلامات الكبرى لعلاقة قوية. 

تحاول جاهدة لشعورك بالأمان: 

إذا كنت تشعر بعدم الأمان أو هناك ما يقلقك بشأن أمر ما، ستجدها دائماً حولك تشعرك بالأمان. تقدم لك كل الحلول الممكنة لإنهاء الشعور الذي يحيط بك ويقلقك. 

تنصت جيداً لك: 

إن الجلوس في صمت أثناء تنفسيك عن يومك السيء يدل على أن شريكتك تحترم مشاعرك جيداً، كما أنها تساعدك على التعبير جيداً والخروج من الشعور السيء الذي ألم بك، بالإضافة إلى التطوع على الفور لنصحك.