هواوي الأردن في لقاء مع الصحافة الأردنية لإطلاق أحدث هواتفها الذكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2016
هواوي الأردن في لقاء مع الصحافة الأردنية لإطلاق أحدث هواتفها الذكية
مقالات ذات صلة
الكشف عن مواعيد إطلاق هواتف سامسونغ الجديدة القابلة للطي
مشكلة خطيرة في آي أو إس 14.6 تثير غضب مستخدمي آيفون
آبل تخطط لإجراء تغيير جوهري في أجهزة آيباد القادمة

اجتمعت هواوي الأردن بممثلي وسائل الصحافة والإعلام ظهر الأربعاء للإعلان عن وصول الجهاز الجديد (Huawei P9)، وذلك في مطعم فخر الدين في عمّان.

وقد تحدث السيد معتصم شحاده، نائب المدير التنفيذي للشركة، عن أهم خصائص ومميزات هذا الهاتف الذكي مصرحاً، "إن شركة هواوي تحرص دائماً على رفد السوق الأردني بأحدث الأجهزه الذكية والمتميزة عالمياً، حيث أنها تحتل المركز الثالث عالمياً في صناعة الأجهزة الذكية، وتستحوذ على حصة سوقية ترتفع إلى 20% في السوق الأردني، علماً بأنها كانت تستحوذ على 15% منها في شباط الماضي، حيث ارتفعت بنسبة 5% في وقت قياسي." ويأتي هذا ضمن الخطط والاستراتيجيات التي يطمح لتنفيذها شحاده في العام 2016، حيث تطمح هواوي لرفعها لنسبة 25% ضمن الأشهر المقبلة.

كما أكد شحاده على أن الهاتف الجديد يعد الأكثر تميزاً بين كافة الأجهزة الذكية المطروحة حالياً في الأسواق سواء المحلية أو على مستوى العالم، ذلك أنه راعى أدق التفاصيل واحتياجات المستهلكين، خاصة محترفي التصوير، لافتاً إلى أن شركة هواوي في الأصل هي شركة اتصالات ومزود للشبكات، وتحتل المركز الأول عالميا في ذلك.

وأشار شحاده إلى المزايا التي يتمتع بها الجهاز الجديد، حيث يعد جهاز (Huawei P9) أول هاتف ذكي مزود بالكاميرا الأكثر شهرة في العالم، والتي طُورت بالتعاون مع شركة البصريات والكاميرات الألمانية الشهيرة (Leica)، حيث يقدم كاميرتين خلفيتين، دقة كل منهما 12 ميجابكسل، تختص الأولى بالتقاط الألوان، في حين لا ترى الأخرى سوى اللونين الأبيض والأسود. كما يحظى الجهاز بتصميم أنيق ودقة بالتفاصيل، مدعوماً بتكنولوجيات متطورة.