تسريبات: OnePlus تجهز لإطلاق أقوى هواتفها الذكية في بداية 2024

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا للهاتف المرتقب OnePlus 12

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 23 يوليو 2023
تسريبات: OnePlus تجهز لإطلاق أقوى هواتفها الذكية في بداية 2024

كشفت تسريبات تقنية أن شركة OnePlus الصينية تجهز حالياً مفاجأة جديدة لمحبي هواتفها الذكية، والتي سيتم إطلاقها بشكل رسمي في أوائل العام المقبل.

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا للهاتف المرتقب OnePlus 12

وبحسب ما ذكرته مصادر بداخل OnePlus، فإن الشركة الصينية تعتزم إطلاق سلسلة هواتفها الأحدث OnePlus 12 في حدث ضخم سيقام في الصين خلال شهر يناير 2024.

وقالت المصادر إن الهاتف الأقوى في مجموعة الهواتف المرتقبة OnePlus 12 ، سيكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد كلياً من شركة كوالكوم، والذي يمتاز بسرعة فائقة.

وسيحمل الهاتف الجديد واجهة مستخدم OxygenOS 14 المبنية على نظام تشغيل أندوريد، كما أنه سيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت.

وأشارت المصادر إلى أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة متطورة من نوع LTPO AMOLED، بدقة QHD+، ولها مقاس يبلغ 6.7 بوصات، ولها تردد يعادل 120 هرتزاً، وبها قارئ بصمة أصابع مدمج فيها.

وسيمتاز هذا الهاتف بقدراته الفائقة في التصوير الفوتوغرافي، حيث سيكون مزوداً بكاميرا خلفية رباعية العدسة، بينها عدسة بدقة 50 ميغابيكسل أساسية، وعدسة فائقة السرعة بدقة 50 ميغابيكسل، وعدسة بدقة 64 ميغابيكسل للتقريب البصري 3x، بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 32 ميغابيكسل.

وأضافت التقارير أن هاتف OnePlus 12 المتقدم سيحمل بطارية كبيرة لها سعة تبلغ 5400 مللي أمبير في الساعة، والتي ستدعم الشحن السلكي بقدرة 100 واطاً، والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واطاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة