Infinix تعلن عن تصنيع أحدث هواتفها الذكية في مصر

شركة Infinix الصينية تعلن إطلاق هاتفها الجديد smart 7 تحت شعار صنع في مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
Infinix تعلن عن تصنيع أحدث هواتفها الذكية في مصر

أعلنت شركة Infinix  مؤخراً عن إطلاق هاتفها الجديد smart 7 بسعر تنافسي في السوق المصري، تحت شعار صنع في مصر، ليكون هو الهاتف الثالث الذي تقوم الشركة الصينية بتصنيعه عبر خطوط إنتاجها في مصر، خلال النصف الأول من العام الجاري.

شركة Infinix الصينية تعلن إطلاق هاتفها الجديد smart 7 تحت شعار صنع في مصر

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد انضم الهاتف الجديد smart 7 إلى سلسلة من الهواتف الذكية التي قامت شركة Infinix بإنتاجها في مصر منذ بداية هذا العام، حيث سبقه هاتفان، هما: HOT 12i وHOT 20i، وذلك منذ أن قامت الشركة بتصنيع الهواتف الذكية من خلال خطوط إنتاجها في مصر منذ بداية 2023.

وأوضحت التقارير أن الهاتفين السابقين حققا مبيعات مرتفعة في السوق المصري، خاصة بين فئة الشباب، نظراً لما يتمتعان به من مميزات عديدة، خصيصاً في مجال الألعاب الإلكترونية، وجودة مشاهدة الصور والفيديوهات، والبطاريات القوية.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى شركة Infinix، والتي قالت إن مصر تعتبر من الأسواق الواعدة، موضحة أن مناخ الاستثمار والتصنيع في مصر أصبح جاذباً، داعية لمزيد من التسهيلات والحوافز لزيادة الإنتاج وفتح أسواق تصديرية.

وأكدت الشركة الصينية على استمرارها في تصنيع هواتفها في مصر خلال الفترة القادمة، مع إدخال طرازات جديدة للتصنيع، وذلك بهدف توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر، إضافة إلى تدريب الكوادر المصرية على أحدث التكنولوجيا في هذا المجال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة