عائلة أحمد فلوكس توضح حقيقة حبس شقيقته بعد سرقة حسابه على فيسبوك

أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا وهذا هو الوضع الصحي لعائلته

وفاة والدة النجم الكوميدي السعودي بدر صالح

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
وفاة والدة النجم الكوميدي السعودي بدر صالح

أعلن الإعلامي والممثل الكوميدي السعودي بدر صالح وفاة والدته بعد صراع طويل لها مع المرض، جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر".

وقال الإعلامي بدر صالح في تغريدته: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت أمي بعد صراع مع المرض دام 10 سنين ادعولها بالرحمة والمغفرة". وتقدم العديد من المتابعين بمواساته وتعزيته.

أعمال الإعلامي والفنان السعودي بدر صالح:

وكان آخر ما أعلن عنه الإعلامي والفنان السعودي بدر صالح حلقته بعنوان "تضامن غبي" من برنامجه الشهير بدر اليوتيوبي.

ويعد بدر صالح فناناً كوميدياً من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، كما أنه كاتب ومقدم برامج إيش إللي، الليلة مع بدر، بدر اليوتيوبي، حيث حصل على شهرته الكبيرة والواسعة من خلال برامجه الساخرة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

كما أن برنامجه إيش إللي حصد على نسب مشاهدات عالية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي؛ لذا كان من الطبيعي أن يحوز على شهرة أخرى من خلال تقديم العديد من العروض ستاند أب كوميدي المحلية والعربية والأجنبية.

أما عن أدواره الفنية، فقد شارك كضيف شرف في حلقة واحدة من مسلسل شفت الليل في عام 2012، بالإضافة إلى أنه أصبح وجهاً إعلانياً لشركة المشروبات الغازية سفن آب منذ عام 2013م.

الحياة الشخصية للإعلامي والفنان السعودي بدر صالح:

ومن المعروف أن النجم الكوميدي بدر صالح ولد في جدة وعاش فيها، إلا أن والدته كانت يمنية الجنسية لكنها مولودة في سورابايا في إندونيسيا ثم جاءت للسعودية وتزوجت والده وعلى الرغم من ذلك فهي  لم تكن تتحدث العربية بطريقة صحيحة.

حصل على الثانوية العامة ولم كمل دراسته الجامعية، بدأ حياته المهنية من خلال برامج إذاعية لم يكمل فيها. وفي عام 2012م أعلن زواجه من مصممة الأزياء إيمان خالد وتم الطلاق في عام 2017.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا