صالح مشاري البلام يستكمل مشاهد والده الراحل في بيت الذل

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
صالح مشاري البلام يستكمل مشاهد والده الراحل في بيت الذل

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل بيت الذل عن آخر تطورات المسلسل الرمضاني الجديد، خاصة فيما يتعلق بالمشاهد المتبقية للفنان الراحل مشاري البلام، والذي توفي قبل الانتهاء من تصويرها.

صالح مشاري البلام يستكمل تصوير مشاهد والده في بيت الذل

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية حديثة، فقد قررت الشركة المنتجة للمسلسل الاستعانة بصالح مشاري البلام، ابن الفنان الراحل، من أجل إكمال تصوير ما تبقى من مشاهد الأب في المسلسل.

وقد تحدثت الفنانة صمود الكندري، منتجة المسلسل، عن هذا الأمر، حيث أكدت مشاركة صالح مشاري البلام في مسلسل بيت الذل، والمقرر أن يتم عرضه خلال موسم رمضان 2021.

وعبر حسابها على موقع إنستغرام، قامت الكندري بنشر صورة تجمع الفنان الراحل مشاري البلام بابنه صالح، وعلقت عليها قائلة: "صالح مشاري البلام شكراً لوجودك في مسلسل الراحل فقيدنا مشاري البلام، شكراً لوجودك بالعمل في آخر أيام التصوير."

وأضافت: "ظهورك مميز وله بصمة.. رحم الله والدك، وأطال الله بعمرك.. بيت الذل رمضان 2021."

وفاة مشاري البلام تضع مسلسل بيت الذل في موقف حرج

وكانت وفاة الفنان مشاري البلام قد أربكت حسابات صناع مسلسل بيت الذل، خاصة وأنه توفي أثناء تصوير مشاهده المتبقية، لتسود بعدها حالة من الجدل حول مصير المسلسل، وما إذا كان سيلحق بالسباق الرمضاني أم لا.

وقد علق الفنان والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي على هذا الأمر، حيث قال في تصريحات تليفزيونية سابقة: "والله إحنا في ربكة كبيرة ومو عارفين شو هنسوي خاصة أنه الموضوع هذا صار معانا من قبل لما الفنان عبدالله علي توفى وكان عنده مشاهد كثيرة.. والراحل مشاري البلام ما زال عنده مشاهد كتيرة، وفي مشاهد تانية مربوطة معي."

وأضاف الطليحي: "عادة في مثل هذه الظروف بنخلي الكاتب يتدخل لتعديل الحوارات عشان يعدل النص.. خاصة أن مشاري قام بتصوير كم كبير من المسلسل.. عشان هيك ما نقدر نغيره أو نجيب حد تاني يعمل الدور لأنه هيترتب على ذلك تكاليف إضافية إذا جبنا فنان تاني."

كيف تأثر مسلسل بيت الذل بجائحة كورونا؟

وكان مسلسل بيت الذل قد بدأ تصويره خلال العام الماضي 2020، قبل أن يتوقف لعدة أشهر بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وفرض حظر التجول في دولة الكويت.

وعندما تقرر استئناف التصوير مرة أخرى، شهد المسلسل تغيير العديد من طاقم العمل الذين بدأ بهم التصوير، وكان من بينهم المخرج خالد الفضلي، الذي اضطر إلى الانسحاب بسبب انشغاله بتصوير مسلسل آخر، ليحل محله المخرج أحمد الفردان.

مسلسل بيت الذل رمضان 2021

جدير بالذكر أن مسلسل بيت الذل هو مسلسل درامي اجتماعي كويتي، يتناول العديد من الصراعات التي تنشأ داخل الأسرة الواحدة، والمشاكل التي تواجه أفرادها.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: عبدالرحمن العقل، نجاح الخطيب، إيمان فيصل، لولوة الملا، عبدالله الطليحي، أحلام حسن، بالإضافة إلى الراحل مشاري البلام.

ومسلسل بيت الذل من تأليف منى النوفلي وإخراج أحمد الفردان، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021.

وفاة مشاري البلام متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

يُذكر أن الفنان الكويتي مشاري البلام رحل عن عالمنا يوم 25 فبراير الماضي، وذلك بعد أيام قليلة من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الفنان الراحل قد دخل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات قبل عدة أيام، بعدما تدهورت حياته إثر تعرضه لمضاعفات صحية نتجت عن إصابته بالفيروس الخطير.

واستقبل الجمهور ومشاهير الفن خبر وفاة مشاري البلام بحالة من الصدمة، حيث قاموا بنعيه بكلمات مؤثرة، متوجهين بالدعاء إلى الله بالرحمة له.

وقد كتب العديد من نجوم الفن كلمات نعي للفنان الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمنه قريبه الفنان حسن البلام، الذي نشر عبر حسابه على موقع إنستغرام صورة للفقيد مشاري البلام، وكتب عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة