10 أماكن من الخيال على أرض سنغافورة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017
10 أماكن من الخيال على أرض سنغافورة

عند اختيارك لوجهة سياحية تحقّق ما بخيالك على أرض الواقع فأنت بالتأكيد ستتجه إلى واحدة من أشهر الوجهات المعروفة على مستوى العالم، وهي السياحة في سنغافورة حيث المناظر التي تُشعرك وكأنها مقتبسة من عالم الخيال. فبالرغم من أنها بلد صغير إلا أن تأثيرها كبير للغاية في وقت باتت فيه السياحة داعماً أساسياً للاقتصادات الوطنية. 10 أماكن من الخيال على أرض سنغافورة
في دولة مثل سنغافورة ستجد بأن أمامك خيارات متعددة مكسوّة بالجمال والكمال حيث المأكولات الشهية والحدائق النباتية وأخرى مطلّة على الخليج المائي، ومنها أيضاً ما يجعلك تشعر وكأنّك تحلّق فوق السُحب تماماً كما في ساندس سكاي. فضلاً عن كونها تضم نخبة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان فيها. 
إن التخطيط لرحلة سياحية بين أرجاء هذا البلد من المؤكد لن يكون شبيهاً بمخططاتك عند السياحة في اليونان مثلاُ؛ فكل دولة منهما لها ميزاتها وخواصها التي تناسب تطلعات البعض عن البعض الآخر. ولأننا نتحدث عن سنغافورة فلا بدّ من التنويه هنا إلى أنها تعتبر خياراً مثالياً لقضاء الإجازات لكل من العائلات والأزواج والشباب أيضاً، نظراً لتنوّع أنشطتها السياحية التي تناسب جميع فئات وأجناس المجتمعات العالمية. 10 أماكن من الخيال على أرض سنغافورة
وفيما يلي من أهم وأشهر الأماكن السياحية في سنغافورة التي لابد من زيارتها:
1.    ممر المشاة المؤدي إلى جزيرة سنتوزا، واحد من أجمل الأماكن التي تجمع بين المناظر الخلابة للبيئة وإمكانية ممارسة الرياضة أيضاً. 
2.    التلفريك الممتد من جبل فابر إلى سنتوز، إحدى الممارسات الرائعة التي يمكن لأي سائح الاستمتاع بها أثناء تواجده على أرض سنغافورة للتنقّل من معالمها.
3.    يونيفيرسال ستوديوز في جزيرة سنتوزا،  وهو عبارة حديقة ترفيهية تمّ إنتاج أشهر الأفلام الهوليوودية فيها.
4.    تمثال الأسد في ساحة ميرليون يبلغ ارتفاعه 35 متراً وهو من أهم وأشهر رموز سنغافورة.
5.    الحديقة المائية في سنتوزا وهي من أجمل الأماكن الترفيهية العائلية التي تضم الكثير من الأنشطة الرائعة كالعروض المائية والمطاعم والمقاهي والفنادق أيضاً، فضلاً عن قربه من متحف الأكواريوم.

 10 أماكن من الخيال على أرض سنغافورة
6.    شارع أورتشارد، واجهة عالمية للتسوّق فيها الكثير من الماركات العالمية الفاخرة، كما تسوده أجواء ملكية من حيث النظافة والتصميم والمرافق الموجودة فيه. 
7.    مولات ومحلات التسوق مثل مركز ION المكوّن من 8 طوابق فيها أكثر من 400 متجر متفاوتة الأسعار ومناسبة لكافة الميزانيات.
8.    سكاي بارك تجربة رائعة للسباحة فوق السحب وبين الغيوم. 
9.    فلاير أو العجلة الدوّارة التي يمكنك ركوبها واالاستمتاع برؤية سنغافورة من الأعلى. 
10.    الحدائق الإستوائية وتقع في منطقة المارينا بالتصميم وهي عبارة عن لوحة غاية في الإتقان تتألف من مجموعة من الأشجار الاصطناعية العملاقة المضاءة والتي يربط بينها جسر معلّق مثالي للمشي والتنزه.
وإضافة إلى هذا كله يوجد في سنغافورة الحي الصيني ويطلق عليه اسم منتجع الأثرياء، ومعبد سن بوذا الأثري وحديقة حيوانات والحي الهندي وجامع السلطان وفندق رافلز، والحدائق الصينية واليابانية كذلك.