أفضل 10 أماكن سياحية يجب زيارتها في الإمارات العربية المتحدة

بصرف النظر عن كونها واحدة من أكثر مراكز الأعمال والتجارة شهرة في العالم، تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية.

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
أفضل 10 أماكن سياحية يجب زيارتها في الإمارات العربية المتحدة

على الرغم من أن أبو ظبي ودبي هما أكبر إمارتين يشكلان أكثر من 90٪ من الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه لا يزال هناك خمس إمارات أخرى يمكنك زيارتها، في المقال التالي أفضل 10 أماكن سياحية يجب زيارتها في الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة.

بصرف النظر عن كونها واحدة من أكثر مراكز الأعمال والتجارة شهرة في العالم، تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية. لا تتميز الإمارات العربية المتحدة بالمناظر الطبيعية الجذابة بشكل مذهل فحسب، بل إنها تضم ​​أيضًا جميع المنتجعات ومراكز التسوق والمطاعم - بمزيج من التقليدي والحديث.

ناهيك عن أنه بسيط للغاية من حيث إمكانية الوصول - حيث ترحب مطاراتها الوطنية بملايين السياح يوميًا، مع توفر تأشيرات لأكثر من 30 دولة عند الوصول.

بالنسبة لأولئك الذين يخططون لرحلة إلى الإمارات العربية المتحدة، هناك عدد لا يحصى من أماكن الجذب التي يمكن زيارتها.

أفضل 10 أماكن سياحية في الإمارات العربية المتحدة.

  1. برج خليفة، دبي.

برج خليفة هو المكان الذي يجب زيارته. يعد برج خليفة أعلى مبنى في العالم، وهو أيضًا أعلى منصة مراقبة ومصعد بأطول مسافة سير. في الجزء العلوي، يمكن للمرء الحصول على منظر خلاب وسريالي لدبي بأكملها. توصف بأنها "مدينة عمودية" و "أعجوبة حية". من الواضح أن بناء البرج استغرق 22 مليون ساعة عمل

العنوان: 1 شارع الشيخ محمد بن راشد، دبي، الإمارات العربية المتحدة

  1. مسجد الشيخ زايد، أبو ظبي

يجب زيارة هذا المسجد. مسجد الشيخ زايد هو أكبر مكان للعبادة في دولة الإمارات العربية المتحدة يغطي أكثر من 30 فدانًا. استغرق البناء أكثر من عقد. إنه مكان رئيسي للعبادة حيث تلتقي العمارة التقليدية مع الديكورات الداخلية الرائعة للفسيفساء، والذهب، والزجاج، والرخام. الزيارة هنا أمر لا بد منه في أي خط سير في أبو ظبي. مع تصميماته الداخلية التي تستخدم كميات فخمة من الذهب والبلاط الفسيفسائي والزجاج وكميات هائلة من الرخام، والجزء الخارجي من الحجر الأبيض الباهت الذي يتناقض بشكل كبير تحت السماء الزرقاء الإماراتية، فإنه لا يفشل أبدًا في الإبهار.

العنوان: شارع الشيخ راشد بن سعيد، شارع 5، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

  1. نخلة جميرا، دبي.

نخلة جميرا عبارة عن أرخبيل اصطناعي - صورة مصغرة في حد ذاتها. تم إنشاؤه عن طريق استصلاح الأراضي، ولديه عدد كبير من المنتجعات، مثل أتلانتس وفيرمونت بالم، لزيارتها. يوجد خط أحادي خاص يربط البر الرئيسي بنخلة جميرا.

العنوان: نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  1. متحف الشارقة للفنون، الشارقة.

المتحف هو المكان الذي يجب زيارته في الشارقة. يحتوي متحف الشارقة للفنون على أعمال فنية لفنانين معاصرين من الشرق الأوسط. لديها المجموعة الفنية الأكثر تنوعًا في الإمارات العربية المتحدة. تستضيف معارض مؤقتة على مدار السنة. يشتهر المتحف بمجموعته من أعمال الفنانين العرب وأيضًا لقطعه المهمة لفنانين أوروبيين متخصصين في رسم العالم العربي.

العنوان: متفرع من شارع الكورنيش، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

  1. حديقة حيوانات العين، العين

تعد حديقة حيوانات العين مكانًا رائعًا وواحدة من أفضل الأماكن للزيارة في العين للأطفال لمشاهدة الحيوانات. تم افتتاحه في عام 1969 ويضم أكثر من 4000 من الحيوانات والطيور البرية. تشتهر حديقة الحيوان برحلات السفاري وعرض الطيور ومسار الديناصورات.

العنوان: شارع نهيان الأول، العين، الإمارات العربية المتحدة

  1. منتزه خليفة، أبو ظبي

منتزه خليفة هو أكثر المنتزهات شهرة في الإمارات. إنه لأمر رائع أن تزور متحفًا، وحوضًا مائيًا، وشلالات، ومتنزهًا للأطفال، وقطارًا حوله.

العنوان: شارع السلام، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

  1. كورنيش أبو ظبي

الكورنيش هو طريق يكتسح الجانب الغربي لجزيرة أبو ظبي الرئيسية. التنزه فيه مريح للغاية ولذيذ. أيضًا، يقع مارينا مول الشهير على مرمى حجر من الكورنيش ويمكن الوصول إليه بسهولة من هنا.

العنوان: شارع الكورنيش، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

  1. جبل حفيت العين

جبل حفيت جبل في العين يقع بين الإمارات وسلطنة عمان. بالإضافة إلى إقامة المبزرة الخضراء على سفح الجبل، يوفر جبل حفيت إطلالة بانورامية على الصحراء من قمته. هذه هي ثاني أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتستقبلك الصور البانورامية الصحراوية الفخمة البعيدة المدى حتى القمة على الطريق المتعرج. بعد القيادة على الطريق الجبلي الملتوي، ستتم مكافأتك بقدرتك على الرؤية عبر الصحراء الواسعة في المنطقة.

العنوان: العين، الإمارات العربية المتحدة

  1. مسجد البدية الفجيرة

البدية، المعروف أيضًا باسم المسجد العثماني، هو أقدم مسجد في الإمارات العربية المتحدة. هذا المسجد هو أحد أفضل الأماكن للزيارة في الفجيرة. مبناه صغير، ولكنه مصمم بشكل جميل. إنه أهم موقع تاريخي في الفجيرة. المنطقة المحيطة بأكملها هي موقع أثري، حيث تم التنقيب عن العديد من المشغولات الفخارية والمعدنية.

تقع على بعد 35 كيلومترا من الفجيرة.

العنوان: 8 كم شمال خورفكان، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة

  1. جبال الحجر شرق الإمارات

تقع جبال الحجر في شمال شرق عمان وتقع جزئيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتميز بالطرق المتعرجة ذات المناظر الخلابة والتي تعتبر مثالية للرحلات البرية. أنها توفر الرحلات ومشاهدة الطيور وفرص مشاهدة المعالم السياحية. سيجد عشاق الطبيعة الكثير من فرص المشي لمسافات طويلة والرحلات ومشاهدة الطيور، في حين أن الكم الهائل من الوديان الخلابة (مجاري الأنهار الجافة والوديان) في المنطقة ممتعة أيضًا لاستكشافها.

العنوان: بين عمان والإمارات

وأخيرا

هذه هي أفضل الأماكن السياحية في الإمارات التي يجب زيارتها.

تزخر دولة الإمارات بالنظم البيئية الطبيعية والمعالم الثقافية ومواقع الترفيه وأسواق التسوق، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات العائلية أو حتى لقضاء عطلات نهاية الأسبوع. ويمكن الوصول إليه إلى حد ما، الآن أكثر من أي وقت مضى. لذا ارتدِ حذاءك الرياضي أثناء الإجازة، واقفز في العربة السياحية، وتأكد من زيارة هذه الأماكن العشرة. سوف تحبهم.