12 من أفلام سكارليت جوهانسون.. تعرف عليهم لصاحبة الأرملة السوداء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
12 من أفلام سكارليت جوهانسون.. تعرف عليهم لصاحبة الأرملة السوداء

توصف سكارليت جوهانسون بأنها المرأة الأكثر جاذبية، وتُعتبر واحدة من أفضل مشاهير وممثلات هوليوود وقد رُشحت أربع مرات لجائزة الكرة الذهبية. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على أشهر أفلام سكارليت جوهانسون.

من هي سكارليت جوهانسون؟

سكارليت جوهانسون هي ممثلة أمريكية، لقبها أحد التقارير الصحفية الفنية بأنها المرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة، وقد احتلت المركز الثاني عشر في قائمة أكثر 100 امرأة جاذبية في كل الأزمنة. تُعتبر سكارليت جوهانسون واحدة من أفضل ممثلات هوليوود وقد رُشحت أربع مرات لجائزة الكرة الذهبية.

ولدت سكارليت في نيويورك وتلقت تعليمها في المدرسة الخاصة Professional Children في مانهاتن حيث تدربت في هذه المدرسة على المسرح. والدها المعماري كارستن جوهانسن، ووالدتها ميلاني سلون مديرة أعمالها، وانفصل والداها حينما كانت تبلغ من العمر 13 عاماً، لها توأم هو "هانتر"، وهي أكبر منه بـ3 دقائق فقط، بينما شقيقتهما الكبرى هي الممثلة فانيسا يوهانسون.

في عام 1994 ظهرت سكارليت لأول مرة في فيلم North عندما كانت في سن التاسعة فقط. بعد ذلك حصلت على أدوار في أفلام Just Cause وIf Lucy Fell وManny & Lo..

انطلاقتها الحقيقية كانت مع فيلم The Horse Whisperer عام 1998 للمخرج والممثل الكبير روبيرت ريدفورد حين أعطاها دوراً رئيسياً في العمل الملحمي الممتد لثلاث ساعات. وقد دفعها نجاحها في العمل لمشاركة ثورا بريتش بطولة فيلم Ghost World الذي رُشّح للأوسكار عام 2001 ويعتبر واحداً من أهم أفلام الألفية.

أشهر 12 عملاً من أفلام سكارليت جوهانسون

من أشهر أفلام سكارليت جوهانسون ما يلي:

  • Lucy:

وهو فيلم خيال علمي تدور أحداثه حول امرأة تتورط في المشاركة في صفقة مخدرات، يجب عليها وضعها في معدتها وتهريبها، خلال تصاعد أحداث الفيلم تتسرب المادة الكيميائية الموجودة داخلها مما يعطيها قوى غير عادية، فتستخدم المرأة هذه القوة في الانتقام من خاطفيها.

  • Marriage story :

تدور أحداث هذا الفيلم حول زوجين في طريقهما للانفصال، تعرض مشاهد الفيلم كم الضغوط التي يتعرض لها الزوجان خلال الزوج، وكذلك خلال المرحلة التي تليه، خاصةً أن لديهما طفلاً كانا يحرصان على عدم إيذائه.

  • : Iron Man2

تدور أحداث الفيلم حول قصة فنان من القرن السابع عشر قرر رسم خادمة عملت في منزله تدعى Griet. ، ثم تتصاعد أحداث الفيلم الذي رشح لــ3 ترشيحات لجوائز الأوسكار لفئات الإخراج الفني وتصميم الأزياء والتصوير السينمائي.

  • Girl With Pearl Earrings :

تدور أحداث الفيلم حول حياة الفنان جوهانس فيرمير الرسام المشهور الذي قام برسم أشهر لوحة في العالم عن طريق الصدفة، وذلك عندما رأي فتاة ريفية جاءت إلى بيته لتقوم بمهمة تنظيفه، يُقرر الفنان أن يتخذ الفتاة مثالاً أثناء رسم لوحته، لكنه يحاول أيضاً إبقاء الأمر سراً حتى لا تكتشف زوجته.

  • Captain America: The Winter Soldier:

تدور أحداث الفيلم حول البطل ستيف روجرز (Captain America) الذي يحاول التكيف مع العالم الحديث، تتصاعد الأحداث ليصبح ستيف لا يثق بأحد، ويتم تصنيفه على أنه خائن. مساعدوه الوحيدون هم عين الصقر والأرملة السوداء.

  • Under the Skin:

خلال هذا الفيلم تُجسد سكارليت جوهانسون دور مخلوق فضائي متنكر على شكل أنثى بشرية، تقود هذه الأنثى مهمة في جميع أنحاء اسكتلندا، تتمثل هذه المهمة في محاولة جذب رجال غافلين نحو عربتها. بمجرد استدراجهم إلى داخل العربة، تغويهم وترسلهم إلى بُعد آخر لا يكونوا خلاله سوى مُجرد لحوم قابلة للاستهلاك.

  • Jojo Rabbit:

تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية حول صبي ألماني منعزل يدعى جوجو تنقلب حياته ونظرته إلى العالم عندما يكتشف أن والدته تخفي فتاة يهودية في علية المنزل.

  • Her:

تدور أحداث الفيلم حول ثيودور الذي يعمل ككاتب رسائل جميلة مكتوبة باليد في شركة، وهو مطلق من زوجته كاثرين. عادةً ما يقضي ثيودور وقت فراغه في تذكر اللحظات الممتعة في حياته مع كاثرين. يقوم ثيودور بشراء نظام تشغيل جديد اسمه OS-1 ذو ذكاء اصطناعي. بعد التثبيت، يجري محادثة مع صوت أنثوي جذاب، الذي تقوم بأدائه سكارليت جوهانسون. يبدأ الصوت في اكتساب مشاعر ثيودور، الذي يشعر بالحيرة حول مشاعره بسبب حبه لنظام كمبيوتر.

  • Lost In Translation:

تدور أحداث الفيلم حول البطلين الذين التقيا في طوكيو، وهي أرض أجنبية لكليهما. كان البطلان لديهما مشكلات لغوية في التعامل على أرض البلد الغريبة عليهما وليس لديهما الكثير مما ينبغي عليهما فعله، فكانا يتسكعان معظم الوقت ليشكلا رابطاً فريداً.

  • Ghost World:

تدور أحداث الفيلم حول فتاتين صغيرتين، اللتان أنهيتا المرحلة الثانوية. كانت الأشياء الطبيعية مثل الزواج والكلية ليست مُدرجة على قائمة اهتمامات إحدى الفتاتين، فقد كان لديها نظرة ساخرة للغاية للعالم، وهو شيء يفتقده معظم الناس. بينما تستقر الفتاة الأخرى في حياتها وتجد شريكاً لها.

  • The Nany diaries:

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تتخرج من الجامعة ولكنها بالصدفة تنقذ طفلاً، فتقوم والدة الطفل بتوظيفها كمربية، توافق الفتاة وتقوم بالعمل الشاق وتكتشف أن الطفل مهمل من أمه وأبيه.

  • We Bought a Zoo:

تدور أحداث الفيلم حول عائلة تقوم بالانتقال إلى مكان جديد يتبعه حديقة حيوان فيقررون القيام بعمل تجديدات وترميمات  لها وإعادتها لما كانت عليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة